تفعيل الشهر العالمي للتوعية بالمراجعة الداخلية

نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، ممثلة في إدارة المراجعة الداخلية على مسرح الإدارة، فعاليات الشهر العالمي للتوعية بالمراجعة الداخلية للعام 2022، والذي يوافق شهر مايو من كل عام؛ وذلك بحضور المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي والقيادات التعليمية.

واشتملت الفعاليات على ندوة شهر مايو العالمي للمراجعة الداخلية، وكلمات وورش وعروض وبرامج تهدف إلى التوعية بأهداف ومهام المراجعة الداخلية.

وأكد أبوهادي أن المراجعة الداخلية تمثل عنصرا هاما من عناصر التطوير الإداري الذي يهدف لتحسين الإجراءات وجودة الأداء والمنهجية الاحترافية في ضمان الالتزام بكافة قوانين العمل ومواده التي تعد المرجع الرئيس للانطلاق نحو الريادة والتميز.

وأضاف أن الشهر العالمي للمراجعة الداخلية يأتي لتوعية العالم بالتدقيق ويؤكد أن مسارات العمل تكتسب رؤية واضحة عندما تمر عبر الدقة والاتقان والحرص التام على نشر ثقافة الإبداع والجودة والرقابة الذاتية في ضوء أهداف رؤية المملكة 2030م وفي ظل القيادة الرشيدة وحرصها المستمر على التنمية والتطوير، متمنيًا التوفيق للزملاء والزميلات في إدارة المراجعة الداخلية لإنجاح كافة الأعمال الإدارية.