| 10 أيام على اختفاء «منى».. الأب منهار والأم في المستشفى: هنتجنن عليها

نحو 10 أيام مرت على اختفاء الطالبة منى حسين علي عطية، الطالبة بكلية الخدمة الاجتماعية في جامعة حلوان، وذلك بعد أن خرجت من منزلها متوجهة إلى الجامعة في السابعة من صباح يوم الثلاثاء الموافق 24 مايو الماضي، ولم تعد إلى اليوم، تاركة والديها في حيرة وتساؤلات وقلق.

الأب يعاني من أمراض القلب

منذ غياب الابنة الوحيدة، انفطر قلب والدها حسين علي عطية، والشهير بـ«الحاج ناصر»، والذي خرج يستغيث لإيجاد ابنته في بث مباشر عبر صفحته الشخصية وصل إلى حوالي نصف مليون مشاهدة، إذ ظهر في مقطع الفيديو يبكي بشدة على ابنته التي لم يرها قرابة الـ10 أيام، ولم يترك مكانًا ولا بيتًا يعرفه حتى ذهب إليه باحثًا عنها، ولم يعرف طريقة إلا سلكها في سبيل العثور عليها.

«أنا مريض قلب وحاسس إني قلبي واجعني على بنتي».. كانت هذه العبارة ضمن كلمات قالها الأب وقد انهمرت الدموع من عينيه حزنًا، ففي أثناء حديثه مع «» قال إنّه يعاني من أمراض بالقلب، وزاد غياب ابنته الأم أضعافًا: «أنا مريض قلب ومن وقت ما بنتي غابت وأنا مبقدرش أتكلم كتير».

ما زال البحث جاريًا عن الطالبة منى حسين

أما والدة الطالبة المتغيبة، فقد طالها الحزن أيضًا منذ اختفاء ابنتها، وتعاني هي الأخرى من بعض المشكلات الصحية والتي انتقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، إذ قالت خلال حديثها مع «» صباح أمس: «أنا من الصبح في المستشفى تعبانة وباخد علاج»، مشيرة إلى أنّه ما زال البحث عن «منى» جاريًا، ولا يوجد أي جديد في تحقيقات الشرطة: «احنا لسة موصلناش لـ منى والتحقيقات شغالة والنيابة بتشوف شغلها بس لسة مفيش جديد في المحضر».

ويروي علاء عبدالسلام، ابن خالة الطالبة المتغيبة، الحالة الصحية لوالديها منذ تغيّبها عن المنزل، وبخاصة أنّها الابنة الوحيدة لهم: «الأب منهار جدًا من يوم اختفائها ووالدها تعبانة».