| مقدم العباقرة يعلق على تشابه درع صلاح بـ كأس برنامجه: صناعته حلوة جدا

جدل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب الكأس الذي تسلمه النجم العالمي محمد صلاح تكريما له من اتحاد الكرة، إذ اكتشف رواد السوشيال ميديا أن تصميم الكأس الذي تسلمه «مو مو» هو نفسه التصميم الذي يتسلمه الفائزون في مسابقات برنامج «العباقرة» الذي يقدمه الكاتب عصام يوسف وينال شعبية هائلة.

الكأس الذي تسلمه «صلاح»، أمس، قبل مباراة منتخب مصر وغينيا في ستاد القاهرة من اتحاد الكرة، عبارة عن كأس كريستالي، رآه رواد السوشيال ميديا نسخة طبق الأصل من الكؤوس التي يتسلمها الفائزون في برنامج العباقرة، ومن هنا توجهت اتهامات عديدة لأصحاب التكريم مدعين أنه لا يصح أن يحدث مثل هذا الأمر مع نجم بحجم محمد صلاح.  

تعليق عصام يوسف على كأس صلاح

الكاتب عصام يوسف، مقدم برنامج العباقرة، علق على هذا الأمر بسبب الجدل الساخن الدائر عبر السوشيال ميديا، فنشر صورة لصلاح يحمل كأس التكريم وبجانبها صورة أخرى لمجموعة من المتسابقين الفائزين في برنامج العباقرة يحملون نفس الكأس أيضا، وكتب منشور طويل عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك».

وقال مقدم برنامج العباقرة «أولا برنامج العباقرة لا يملك حقوق الملكية الفكرية للكأس الذي يقدم في كل نهائي ولا يمتلكه حصريا، ثانيا الكأس دا من كريستال عصفور، وخامته وصناعته حلوة جدا جدا».

كأس صلاح من كريستال عصفور

ووصف عصام يوسف الكأس الذي ناله صلاح والفائزين في العباقرة بأنه ثمينا «مش رخيص، ومش هاقول بكام»، مضيفا: «صلاح فعلا عبقري ويستحق الكأس والتكريم عن جدارة».

وفي منشوره، برأ عصام يوسف اتحاد الكرة من الاتهامات التي تلاحقه في هذا الشأن «اتحاد الكرة لم يسرق الكأس من البرنامج، هو بس اختار أفضل خامة موجودة في السوق المحلي، وحظهم إن الناس متابعة البرنامج وبدأت الاتهامات تنهال عليهم، ودا أكيد مش صح»، واختتم: «ألف مبروك لمحمد صلاح وأتمنى إن الموضوع ما يكنش ضايقه».