| توقعات برج الدلو لشهر يونيو 2022: حافظ على أموالك ولا تتعجل الارتباط

من بين توقعات برج الدلو لشهر يونيو 2022، أنه يظهر تتواجد 4 كواكب داعمة له، حيث كوكبي المريخ والمشتري في منزل العلاقات، أما الشمس وكوكب عطارد بالمنزل الخامس مما يعطي بعض الفرص لأصحاب ذلك البرج أمام المعاكسات الفلكية شرط السرية والكتمان والابتعاد عن التعالي طوال الوقت، وفقا لما قالته عبير فؤاد، خبيرة الأبراج. 

وأوضحت عبير فؤاد، في فيديو عبر قناتها الرسمية بمنصة الفيديوهات الشهيرة «يوتيوب»، توقعات برج الدلو لشهر يونيو 2022، وهي كالآتي 

– الصعيد المهني والمالي 

طوال الشهر تدعم الشمس وكوكب عطارد مواليد برج الدلو في منزل الخامس مما يعطي يقظة وحماس وحضور وقدرة على الإقناع، فضلا عن وجود وقت مناسب لتنمية الأعمال والتمتع بالحماس والطاقة، وبالنسبة للمراحل الدراسية هناك قدرة على تحصيل معلومات الدراسة وتحقيق نتائج والحصول على تقدير في كل عمل.

تواجد كل من كوكبي المريخ والمشتري في منزل العلاقات يعطي حظا جيدا وقدرة على التغلب أمام أي عقبات شرط السرية والكتمان طوال الوقت والابتعاد عن الفخر بالنفس والتحكم في الغضب، ويجب مضاعفة الحذر والعمل بدقة في ظل تراجع كوكب عطارد. 

ومن الناحية المالية يجب عدم المغامرة حتى يوم 13 يونيو بسبب وجود عطارد في وضع معاكس، إذ يجب البعد عن التبذير، وبعد ذلك يمكن التفاوض على المال وزيادة مجالات البيع والقدرة على الإقناع. 

– الحياة العائلية والاجتماعية 

كما يجب على مواليد الدلو الانتباه من بداية الشهر حتى 23 يونيو 2022 بسبب وجود كوكب الزهرة في وضع معاكس مما يسبب مشاكل على مستوى العلاقات بالأهل والأقارب؛ لذلك يجب الدخول في أي نقاش وبعد ذلك من الممكن التحرر من الضغوط. 

وفي المقابل وضع كوكب عطارد يعطي فرصا للتفاهم والقدرة على التصرف وتوطيد العلاقات مع المقربين وتكوين صداقات جديدة. 

– الحياة العاطفية 

كوكب الزهرة في وضع معاكس يجعل هناك حاجة للانتباه على الحديث والتحكم في الانفعالات وعدم التسرع في أي قرار متعلق بالارتباط، وبعد انتقال الزهرة لمنزل الحب الأمر يعطي جاذبية أكبر وتوافق مع الجنس الآخر.