| قرد يثير رعب أهالي الشيخ زايد على السوشيال ميديا.. ومسؤول يرد

حالة من الرعب أصابت أهالي الشيخ زايد، بعد تداول مقاطع فيديو، لقرد ضال في مختلف الشوارع، وسط تساؤلات البعض عن حقيقة تلك الفيديوهات المتداولة، وخوف آخرين القاطنين بالمنطقة من مواجهته.

قرد يثير رعب أهالي الشيخ زايد على السوشيال ميديا

وأثارت مقاطع الفيديو المتداولة، حالة من القلق الواضح على أهالي الشيخ زايد عبر صفحات السوشيال ميديا؛ حيث تداول حساب يحمل اسم «محمد»، فيديو يرصد لحظة تواجد القرد بجوار إحدى الأشجار في المنطقة، معلقا عليه: «فيديو تجول نسناس في الشيخ زايد.. عمارات المستثمر الصغير».

وتداولت «رشا الكومي»، فيديو للقرد، محذرة المواطنين منه: «في نسناس (قرد) من إمبارح الخميس.. بيطلع على المواسير وبيحاول يدخل من الشبابيك.. في المستثمر الصغير، ودا فيديو دلوقتي يوم الجمعة الساعة 5 الفجر.. ودي عمارة 36.. خدوا بالكم يا جماعة ممكن يدخل من أي شباك مفتوح». 

مسؤول يرد على واقعة تجول قرد

أوضح مصدر مسؤول بجهاز تنمية مدينة الشيخ زايد التابع لوزارة الإسكان، أنه لم يتم رصد ظهور قرد بالمدينة ولم يتلق الجهاز أي بلاغات عن أي قرود، مضيفًا خلال حديثه: «على المواطنين التواصل مع الجهاز في حالة ظهور أي حيوانات غريبة بالمدينة، حيث إن الجهاز يتولى الأمر بالتنسيق مع الجهات المعنية بهذا الأمر ومنظمة الرفق بالحيوان».

وشدد المصدر، على ضرورة عدم الانسياق وراء السوشيال ميديا، ويجب الإبلاغ عن أي حيوان غريب فور مشاهدته.