| اللحظات الأخيرة في حياة «عروس الجنة».. «ماتت في شهر العسل»

«ثوب أبيض، وحفل زفاف، وفرحة الأهل والأصدقاء، ثم حياة سعيدة وأطفال ومنزل هادئ مع من اختاره قلبها».. أشياء بسيطة حلمت بها «تقى ياسين» لحياتها الجديدة بعد الزواج، بدأتها بـ«شهر عسل» في لبنان، لكنه كان بداية النهاية لحياة الشابة الصغيرة، التي خلّفت وراءها أم ثكلى وأب مكلوم وزوج وأشقاء مصدومين.

«عروس الجنة» كما لقّبها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لم يمهلها القدر لعيش الحياة السعيدة التي حلمت بها، بعد تخرجها في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وعملها لدى أحد البنوك، حيث تعرضت رفقة زوجها لحادث سير مرعب أنهى حياتها، وخلّف على جسد زوجها جروحا وكدمات وكسور تزول بالعلاج، لكنّ ما تركه في قلبه من «ألم» قد لا يزول أبدا.

«عناية مركزة» بعد 6 أيام من الزفاف

«تغريد ياسين»، الشقيقة الأصغر لـ«تقى» (25 عاما)، ابنة قرية شريف باشا بمحافظة بني سويف، روت تفاصيل ما حدث لشقيقتها، بعد زفافها على «إسلام صلاح الفشني» يوم 27 مايو الماضي، وسفرها إلى لبنان، حيث منطقة الحمراء في بيروت، لقضاء شهر العسل: «تعرضت شقيقتي صاحبة الـ25 عاما لحادث سير، أسفر عن إصابتها بشرخ في الجمجمة، ونزيف في المخ، دخلت على إثره إلى العناية المركزة بعد زفافها بـ6 أيام، وتحديدا يوم 3 يونيو».

«أختي كان فرحها الجمعة، وعملت الحادثة يوم الجمعة، واتوفت يوم الجمعة».. قالت الشقيقة الصغرى لـ«عروس الجنة»، متحدّثة لـ«» وهي في طريقها إلى لتأدية امتحاناتها بكلية الإعلام في جامعة بني سويف، حيث أوضحت أنّ حالة شقيقتها كانت «حرجة» بعد الحادث: «اتصابت بشرخ في الجمجمة، ونزيف في المخ، وجوزها عنده كسور في إيديه وكدمات».

استقبلت أسرة «تقى» -الأم والأب و4 أشقاء: تسنيم ومحمد وأحمد، وتغريد- خبر الحادث، باتصال هاتفي أجراه الزوج بنجل عمه في القاهرة، تقول شقيقة الفتاة: «إسلام بلغنا بالحادثة، وكان بيقول مش مهم أنا، المهم أطمن على تقى».

صراع من أجل الحياة

بدأت الأسرة التحرك سريعا لإنقاذ العروس الصغيرة، وقلوبهم معلّقة بالسماء، يتضرّعون إلى الله أن ينقذ صغيرتهم من الموت، وأن يقيها مصارع السوء، تقول الشقيقة: «تواصلنا مع جوز أختي لما فاق وعرفنا هو في مستشفى إيه، وبعد يومين أخويا سافرلهم بيروت، وابن عمي دكتور مخ وأعصاب سافر معاه وكان متابع حالتها».

نجح الفريق الطبي المتابع لحالة «تقى» في إيقاف النزيف الذي عانت منه، ورغم ذلك لم تفق «عروس الجنة» من الغيبوبة، وصباح أمس أبلغ الزوج الأسرة بوفاة ابنتهم: «إسلام جوزها اتصل وقال إنها اتوفت، بعد ما حالتها الصحية اتدهورت». قالت «تغريد».

عزاء «عروس الجنة»

وصل جثمان عروس الجنة، إلى مسقط رأسها فجر اليوم الأحد، ودفنت في مقابر العائلة لصلاة الجنازة عليها في المسجد الغربي بالقرية، ويُقام العزاء الليلة في مسجد عمر بن عبدالعزيز.