| خبيرة أبراج لـ«مو صلاح» في عيد ميلاده: عندك مكاسب مالية كتير السنة دي

يحتفل اليوم، اللاعب محمد صلاح نجم نادي ليفربول، بعيد مولده، ويكمل عامه الـ29، وفقاً إلى تاريخ ميلاده 15 يونيو 1992، وهو من مواليد برج الجوزاء، وهو يعتبر من الأبراج سيئة السمعة، بسبب تغيير حالتها المزاجي باستمرار.

وقالت عبير فؤاد خبيرة الأبراج في تصريحات خاصة لـ«»، إن يوم مواليد يوم 15 من كل شهر يتمتعون بسحر وجاذبية خاصة بهم، موضحة أن الشمس موجودة في برجه وتعطي له الطاقة والحيوية باستمرار، ولكن كوكب عطارد متراجع في برجه، وهو ما يعني وجود مشاكل وقلق في العلاقات الاجتماعية لديه.

وأكدت «عبير»، أن حظه يشهد انفراجة حقيقية، بعد يوم 22 يونيو الجاري، كما انه سيحقق مكاسب مالية كبيرة لهذا العام، وأيضاً أوضحت أن هناك عروض وبدايات جديدة تنتظره: «حظه حلو جدا السنة دي كل سنة وانت طيب يا صلاح ودايما موفق»

أما على الناحية الأسرية، فقالت «عبير» إنه يكون هناك يعض سوء التفاهم في محيط أسرته، وذلك بسبب تراجع كوكب عطار في الفترة من يوم 15 حتى 22 يونيو: «كلن الخلافات وسوء التفاهم دي هتكون عابرة وهتعدي على طول ومش هتتسبب في أي قلق فميقلقش خالص».

مميزات برج الجوزاء

– قابل للتكيف

– الذكاء

– الانفتاح على الآخر

– التنوع

– عاطفي

– أصحاب هذا البرج طيبين

– البحث عن المثالية

الإصرار والعزيمة لديهم

عيوب برج الجوزاء

– شخصيات مزدوجة

– متقلبين المزاج

– غير حاسم ومتردد

– كثرة التفكير

برج الجوزاء وعلاقاته العاطفية

وتقول عبير، إن برج الجوزاء يخاف من العثور على الحب الحقيقي ومن الارتباط بصفة عامة، ممّا يجعلهم يتجنبون مسألةَ الارتباط نوعاً ما، ويتهربون من الأسئلة التي تخص هذا الشأن، لخوفهم من تقييد الحريات والالتزام في علاقة قد تسلبه بعض خصوصيته.

وهناك بعض المشاكل التي قد تواجه الطرف الآخر عند ارتباطه بالجوزاء أو في مرحلة التعارف، مثل أن يواجه بعض الصعوبة في التعرف على مولود الجوزاء بشكل تام وإدراك جوانب شخصيته الإيجابية أو السلبية، فقد يراه شخصاً غامضاً وضبابيّاً ومحيراً، وقد يأخذ انطباعاً معين عنه ثمّ يكتشف عكسه تماماً، مثل أن يكون شخصاً حنون وقاسي أو كريم وبخيل في ذات الوقت.