| حل سحري لمشاهدة مباراة مصر وكوريا الجنوبية.. «اتفرج على الماتش ببلاش»

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية، صوب استاد كأس العالم بسول الكورية الجنوبية، لمشاهدة الشوط الثاني من مباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية، بعد انتهاء الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض والجمهور بثنائية مقابل هدف، في شوط سيطر خلاله المنتخب الكوري على أبرز دقائقه.

مشاهدة مباراة مصر وكوريا الجنوبية

ويستطيع متابعو الكرة المصرية، مشاهدة مباراة مصر وكوريا الجنوبية عبر البث الأرضي، على قناة «أون تايم سبورت» الأرضية، من خلال إريال خاص بالتليفزيون الأرضي، حسب ما ذكره محمد مصطفى، صاحب محل ريسيفرات: «التليفزيون عادة هتلاقيه مش مظبوط ولازم يكون ليه إريال بتشتريه وتوصله بيه».

وخلال حديث محمد لـ«»، لفت إلى أنّه يمكن الاستمتاع بالبث الأرضي لقناة أون تايم سبورت، عن طريق تركيب إريال في المدخل الخلفي للتليفزيونات القديمة: «مدخل الإريال بيكون متوصل بطبق زي الدش فوق، وده الإريال العادي، لكن فيه تليفزيونات بتقبل إريال تاني مش بيحتاج لطبق دش، بمجرد ما يتركب في المدخل بيشتغل»، بينما التليفزيونات الحديثة لا تحتوي على المدخل الخلفي للإريال، لكنها تحتاج إلى شراء ريسيفر آخر، يشتمل على وجود مدخل إريال.

كما يمكن أيضًا مشاهدة مباراة مصر وكوريا الجنوبية عبر قناة أون تايم سبورت، بتعليق حاتم بطيشة، أو عن طريق الهاتف المحمول من خلال مشاهدة البث المباشر لقناة تايم سبورت على تطبيق «يوتيوب» على هاتفك.

نتيجة الشوط الأول من مباراة مصر وكوريا الجنوبية

وخلال أحداث الشوط الأول، افتتح أهداف منتخب كوريا هوانج يوي، في مرمى مصر، في الدقيقة 17 من زمن المباراة، عن طريق ضربة رأس قوية، ثم سجل كيم يونج جون الهدف الثاني ضربة رأس أخرى في الدقيقة 22، وقلّص مصطفى محمد النتيجة بتسجيله الهدف الأول لصالح منتخب مصر في الدقيقة الـ38، عن طريق تسديدة قوية.

تشكيل منتخب مصر أمام كوريا الجنوبية

وبدأ إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، تشكيل الفراعنة لمواجهة كوريا الجنوبية خلال الشوط الأول بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود حمدي «الونش»، وياسر إبراهيم، وعمر جابر، وعمر كمال عبدالواحد.

 خط الوسط: عمرو السولية، ومهند لاشين، أحمد حمدي، إبراهيم عادل، وأحمد رفعت.

 خط الهجوم: مصطفى محمد.