| تعرف على سعر ومواصفات هاتف شاومي poco f4 5g الجديد 2022 في مصر

بعد عدة أيام من إعلان شركة «بوكو» المنشقة من العملاق الصيني «شاومي» عن طرح هاتفها الجديد poco f4 5g، يبحث الكثير من محبي اقتناء الهواتف الذكية عن إمكانيات هذا الجهاز وسعره وأهم مميزاته، ولذلك سنتطرق في هذا التقرير إلى تسليط الضوء على سعر ومواصفات هاتف شاومي poco f4 5g الجديد 2022 في مصر.

بينما يتساءل الكثير عن سعر ومواصفات هاتف شاومي poco f4 5g الجديد 2022 في مصر، أوضحت شركة «بوكو» قبل عدة أيام أن هاتفها الجديد poco f4 5g له العديد من المميزات، أهمها أنه سيأتي بسعة كبيرة جدًا لذاكرة الوصول العشوائي رام تقدر ب 12 جيجا بايت من نوع LPDDR5، بالإضافة إلى سعة تخزين داخلية من نوع UFS 3.1، وفقًا لموقع «gsmarena».

سعر ومواصفات هاتف شاومي poco f4 5g الجديد 2022 في مصر

إلى جانب السعة الكبيرة لذاكرة الوصول العشوائي التي تميز بها هاتف poco f4 5g الجديد، هو أيضًا لع بعض الإمكانيات الأخرى، وهي أنه يعمل بواسطة معالج من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية، نوع Snapdragon 870 SoC.

كما تم تزويد الهاتف بتقنية LiquidCool 2.0 وهي مواد تبديد الحرارة المتعددة عالية الكفاءة لتضيف تحكمًا في درجة الحرارة على مستوى رائد وتبريدًا سريعًا، مما يتيح للهاتف أن يكون في حالة أداء عالي في أي وقت، مما يطلق العنان لإمكانيات المعالج القصوى.

سعر هاتف Poco F4 5G 

واستكمالًا لتوضيح سعر ومواصفات هاتف شاومي poco f4 5g الجديد 2022 في مصر، فأن هناك تسريبات نُشرت تفيد أن هاتف شاومي Poco F4 5G الجديد هو نسخة من أحد إصدارات سلسلة ريدمي Redmi، وهو نسخة مخصصة للأسواق العالمية من هاتف ريدمي Redmi K40S، الذي تم إصداره بشكل أساسي للسوق الصينية، إلا أنه سيكون مزودًا بشعار «بوكو» على ظهر الجهاز.

وبناء على كل تلك الإمكانيات من المقرر أن يبلغ سعر هاتف poco f4 5g للنسخة 128 جيجا مع 8 جيجا رام حوالي 7200 جنيهًا.