| مدير يقتل موظفًا بآلة حادة لسبب غريب.. «شرب القهوة في وقت متأخر»

في واقعة غريبة بالبرازيل، وتحديدًا في ساو ليوبولدو، وهي بلدية في منطقة العاصمة بورتو أليجري، تعرض موظفًا للقتل على يد مديره في العمل، وذلك بعد أن حدثت مشادة كلامية بين الاثنين بشأن وقت استراحة القهوة.

مدير يقتل موظف بسكين في صدره

وبحسب موقع «Sbtnews»، رصدت الكاميرات الأمنية الجريمة التي وقعت داخل مباني مصنع الطلاءات الصناعية يُدعى Sulcromo، وأعربت الشركة في بيان لها عن أسفها الشديد لوفاة مارسيلو كاميلو، موظف يبلغ من العمر 36 عامًا، والذي أصيب في صدره بسكين من الأنواع اليدوية، على يد مديره.

وقالت الشركة في بيانها: «نقدم كل المساعدة لعائلة الموظف المقتول، فضلاً عن التعاون مع السلطات للوصول إلى القاتل»، إذ لم يتم الإعلان عن اسم القاتل حتى الآن من قِبل الشرطة أو إدارة الشركة ولكنه يبلغ من العمر حوالي 54 عامًا، وهرب من الشركة فور ارتكاب جريمته وهو مطلوب من قِبل السلطات.

«مارسيلو» توفى بعد 3 أزمات قلبية

ووفقًا للمعلومات الأولية، كان المشرف، الذي قضى نحو عقدين من العمل في الشركة، حدد للعاملين في وقت سابق وقتًا محددًا للاستراحة، ولم يعجبه أن «مارسيلو» الذي قضى ثلاث سنوات في الخدمة في المصنع، خالف الوقت المحدد لتناول القهوة ولم يمتثل للأوامر، لينتهي الأمر بالتشاجر مع الموظف ما أدى في النهاية إلى جريمة قتل بآلة حادة.

وبحسب «sbtnews»، جرى نقل الموظف المطعون إلى إحدى المستشفيات في ساو ليوبولدو، مُصابًا في القلب، ليفارق الحياة بعد فترة وجيزة إثر إصابته بثلاث سكتات قلبية.

الكاميرات توثق لحظة الحادث

ويظهر مقطع الفيديو السابق اللحظات التي وثقتها كاميرات المراقبة في المصنع، أثناء خروج الضحية من الغرفة ويده على صدره عقب الطعنة، يليه رجل آخر، ما أصاب الحاضرين بالارتباك.

وقال الكسندر إيلي، المدير الفعلى للشركة، إن المشتبه به كان موظفا محترفًا جيدًا حتى ذلك الحين، إذ لم يظهر عليه أي سلوك عنيف على الإطلاق، ونفت الشركة أن يكون القاتل – الذي لم يتم الكشف عن هويته بعد – رئيسًا مباشرًا للضحية، وانما هو مشرف عام على الموظفين.