بنك التسليف قرض الأسرة استعلام عن المبلغ

جدول المحتويات

بنك التسليف قرض الأسرة استعلام، حيث يعد بنك التنمية الاجتماعية للتسليف أحد أهم وأكبر بنوك المملكة العربية السعودية المميز بخدماته الإلكترونية التي تستهدف العديد من الأسر السعودية. في مقالنا هذا من خلال موقع سنتكلم عن بنك التسليف وكيفية الاستعلام عن قرض الأسرة وكم المبلغ الذي يقدمه البنك.

بنك التنمية الاجتماعية للتسليف

إن بنكُ التنمية الاجتماعية للتسليف أحد أهم بنوك المملكة العربية السعودية الذي يقدم خدماته الإلكترونية المميزة للعديد من الأسر السعودية المحتاجة. بدأ هذا المصرف عمله عام 1391 هجري، وقد تم تأسيسه بهدف مساعدة شريحة اجتماعية هامة هي أفراد الأسر ذوي الدخل المحدود، ليتمكنوا من الحصول على قرض الأسرة لتوفير احتياجاتهم الأساسية المعيشية. ليس ذلك فحسب، بل ساهم هذا المصرف بالرقي بالاقتصاد السعودي حيث يقبل عليه الكثير من أبناء المملكة للاستفادة من خدماته المتنوعة.

بنك التسليف قرض الأسرة استعلام عن المبلغ

حدد بنك التسليف السعودي حدودًا عليا لقرض الأسرة الذي يقدمه، بحيث يراعي أعمار المتقدمين على القرض؛ وكذلك دخلهم الشهري وعدد أفراد الأسرة وحالتها الاجتماعية. المبالغ المقدمة في القرض تكون كالتالي:

  • الحد الأقصى لتمويل قرض الأسرة هو: 60 ألف ريال سعودي.
  • بالنسبة للفئة العمرية الأكبر من 60 سنة وأصغر من 65 سنة، يكون سقف التمويل لهم: 30 ألف ريال سعودي.
  • بالنسبة للمستفيدين الأكبر من 65 سنة وأصغر من 70 سنة، يكون سقف التمويل لهم: 18 ألف ريال سعودي.

شاهد أيضًا: قرض التسليف كم يأخذ وقت وما الشروط

مميزات قرض الأسرة

يتمتع قرض الأسرة الذي يقدمه بنك التنمية الاجتماعية للتسليف بالعديد من الميزات التي تجعله مقصد العديد من الأسر السعودية المحتاجة، وهذه الميزات هي:

  • فترة القرض تستمر 5 سنوات.
  • طريقة تسديد قيمة القرض تكون شهرية.
  • ليس على القرض أي رسوم إدارية.
  • في حالة الموت أو المرض بالعجز الكلي يُعفى المقترض حسب شروط وثيقة التأمين.

رقم بنك التنمية الاجتماعية السعودي

وفر بنك التسليف رقم مجاني موحد للتواصل وهو: 920008002. وذلك لمساعدة المواطنين السعوديين على رفع شكاويهم إن وجدت وملاحظاتهم والإجابة على استفساراتهم. حيث ستقوم خدمة العملاء في المصرف بالرد مباشرة على اتصال المواطنين والعمل على حل مشاكلهم دون الحاجة لذهابهم إلى مقر المصرف.

شاهد أيضًا: طريقة التقديم على بنك التسليف للحصول على قرض الأسرة

رابط بنك التسليف قرض الأسرة استعلام عن المبلغ

وفر بنكُ التنمية الاجتماعية للتسليفِ في المملكة العربية السعودية عدة خدمات على موقعها الرسمي من أبرزها خدمة الاستعلام عن قرضِ الأسرة بنكِ التسليف إلكترونيًا، حيث من الممكن أن يرغب المواطن السعودي بالاستفسار عن تفاصيل قرض الأسرة. من خلال الرابط التالي “من هنا“.

إل هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات عن بنك التسليف قرض الأسرة استعلام، وكذلك مميزات قرض الأسرة بالإضافة إلى رابط الاستعلام عن قرض الأسرة بنك التسليف.

المراجع

  1. ^
    .sdb.gov.sa , تمويل الأسرة , 19/06/2022