| «مؤمن» موهبة شابة في غناء «الراب»: نفسي أوصل صوتي لكل الناس

نبرة صوت مختلفة تميز بها الشاب العشريني مؤمن تامر، ابن محافظة الجيزة، ساعدته على تحقيق حلمه في غناء الـ«راب»، بعد أن غنى لأول مرة أمام أصدقائه في المدرسة ومن ثم والدته، ليبدأ من وقتها في الاهتمام بموهبته بشكل أكبر والعمل على تطويرها باستمرار، متمنيًا توصيل صوته لكل عشاق هذا النوع من الفن.

بداية «مؤمن» في غناء الـ«راب»

روى «مؤمن»، صاحب الـ20 عامًا، خلال حديثه لـ«»، أنه يهوى سماع أغاني الـ«راب» منذ صغره وكثيرًا ما تمنى أن يكون واحدًا من بين هؤلاء المغنيين، حتى سنحت له الفرصة وغنى لأول مرة ولكن أمام أصدقائه الذين أعجبوا بالكلمات وأشادوا بصوته: «أصحابي شجعوني ولما رجعت من المدرسة رحت لأمي قولتلها أنا عايز أسمعك حاجة وفعلا سمعتها الأغنية وعجبها الكلام والطريقة».

منذ ذلك الوقت اكتسب ابن محافظة الجيزة الثقة الكافية وأخذ القرار ليبدأ في غناء الـ«راب» وهو الفن المفضل بالنسبة له، وبدأ بالتواصل مع أحد أصدقائه لامتلاكه آلات الغناء والتسجيل إلا أن الأمور لم تسر وفق ما أراد بل واجهته الكثير من المعوقات: «والد صاحبي رفض أن  يكمل ابنه في الغناء علشان خاف على مذاكرته وعملت قناة على اليوتيوب بس بعدها بفترة أتقفلت ورجعت عملت واحدة تاني»، وفقًا لـ«مؤمن»، وأنه تلقى عدة عروض من شركات إنتاج إلا أنه وجدها لا تزيد عن كونها محاولة استغلال له ولن توصل موهبته كما يتمنى؛ لذا تركها فورًا.

«ناس كتير بتقولي أن نبرة صوتي زي مروان بابلو».. قالها «مؤمن»، الطالب بالفرقة الثانية معهد السياحة والفنادق قسم إرشاد سياحي، وأنه يتقن الغناء ب5 طرق وهي: ( Saad – New school – Old school – Free style – Trap): «دايمًا بحرص أن ميكونش في أي لفظ خارج في الأغاني بتاعتي لأن الحمد لله بيسمعي ناس كبيرة واللي مرضاش أهلي يسمعوه مسمعهوش لحد»، وأن له الكثير من الأغاني من أبرزها أغنية «فلسطين».

«مؤمن»: نفسي أوصل وأوصَّل غيري

لا زال «مؤمن» يتحدى نفسه وكل ما يواجهه من معوقات محاولًا تحقيق حلمه وتوصيل موهبته وصوته لكل من حوله: «بتمنى أني أوصل وأقدر أساعد كل اللي عنده موهبة ومش لاقي حد يدعمه».