| سعر ومواصفات tecno camon 19 pro.. أحدث هواتف الشركة العالمية

تصدر سعر ومواصفات tecno camon 19 pro، محركات البحث الأكثر تداولا في الساعات الماضية على موقع «جوجل» الشهير، رغبة في اقتناء الهاتف الجديد، بعد طرحه من الشركة؛ من أجل التعرف على كل إمكاناته.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات هاتف iphone 14 pro max.. معالج قوي و3 كاميرات عالية الدقة

سعر ومواصفات tecno camon 19 pro

كشفت الشركة عن، سعر ومواصفات tecno camon 19 pro يوم 15 يونيو الجاري، المنتظر طرحه في الأسواق بشكل رسمي خلال شهر يوليو المقبل، بحسب موقع «gsmarena» التقني، إذ يعتبر أحدث المنتجات التي طرحت من الشركة في الأسواق العالمية، ما جعل الجميع يهتم بها.

مواصفات tecno camon 19 pro

توجد العديد من المميزات، التي يتمتع بها الهاتف الجديد، الذي يعمل بشريحتين بحجم «نانو»، بوحدة معالجة مركزية للهاتف ثمانية النواة «2×2.4 GHz Cortex-A76 & 6×2.0 GHz Cortex-A55».

ويحتوي الهاتف الجديد على ذاكرة داخلية تختلف بحسب نوع الهاتف، إذ تقدر الأولى بنحو 128 جيجا، وذاكرة عشوائية «Ram» بحجم 8 جيجا، والثانية 256 جيجا، وذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجا.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات هاتف شاومي نوت 11.. بـ5 كاميرات ويدعم الشحن السريع

ويمتلك الهاتف كاميرا ثلاثية خلفية بدقة 64 ميجا بيكسل للأولى، و2 ميجا بيكسل للثانية والثالثة، ومزودة بخاصية «LED فلاش» وبانوراما، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل.

سعر tecno camon 19 pro

ومن المنتظر أن يبلغ سعر tecno camon 19 pro، نحو قرابة 25.7 ألف روبية هندية، أي ما يعادل قرابة 6.1 ألف جنيه مصري، ويتميز بالعديد من الإمكانات المذهلة من بينها بطارية غير قابلة للإزالة 5000 أمبير، كما يدعم خاصية الشحن السريع 33 واط.