| حفل زفاف قط وقطة بحضور مأذون يتصدر مواقع التواصل.. مبروك للعريس

حفل الزفاف أصبح معدًا، جرى طباعة كروت الدعوة وتوزيعها على المعازيم، وحملت تلك الكروت عبارات لطيفة اتسمت بالسعادة والبهجة، وسريعًا ما حضر العروسان وتم عقد القران بحضور مأذون رسمي وتوقيع أوراق كتب الكتاب، ولكن الغريب في الأمر أن الحفل لم يكن عاديًا على الإطلاق، فالعروسين لم يكونا سوى قط وقطة في واحد من أغرب حفلات الزفاف.

وسط أجواء السعادة والسرور، أقيم حفل زفاف القط «ميجالو» بحضور مأذون وشهود ومعازيم، وبدا الحفل حقيقيًا للغاية، إذ ظهر شخص وهو يتلو بنود عقد الزواج على القطتين ثم بصمت كلا منهما على العقد، فيما تعالت أصوات فرحة المدعويين.

حفل زفاف قطين بحضور مأذون رسمي 

حفل زفاف العريس «ميجالو»، أقيم في مدينة عدن اليمنية بحضور عدد من الشباب الذين طبعهوا كروت دعوة رسمية مكتوبًا عليها: «دعوة عقد قران العريس ميجالو.. بكل معاني الحب والوفاء، نتشرف بدعوتكم لحضور عقد القران بحديقة المعلا دكة»، بحسب «العربية».

وأكدت مصادر محلية باليمن، أن الواقعة حقيقية تمامًا، وجرى وصفها بكونها أغرب حفل زفاف رسمي، وتم توقيع عقد القران بحضور مأذون وعقد زواج ببنود حقيقية، ووقع عليها القط والقطة، ورغم كون الواقعة لطيفة وغريبة إلا أن آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي انقسمت بين مؤيد ومعارض، فمنهم من يرى أن الأمر لطيفًا ومستحبًا، بينما قال البعض الآخر إن ذلك الحفل ليس له مبرر في ظل غلاء المعيشة باليمن وعدم قدرة الشباب على الزواج.

منظمو حفل الزفاف: الأمر فكاهي

وطالب البعض باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشباب الذين نظموا حفل الزفاف باعتباره سخرية ولا يجوز تشبيه الحيوانات بالإنسان، فيما وصف منظمو الحفل، الأمر بأنه نوع من المزاح بتزواج قطين من فصلتين مختلفتين، وهو أمر ترفيهي وفكاهي بحت.