| أول ظهور لـ«إبراهيم» بطل جريمة قتل طالبة المنصورة: «مسك المتهم وهراه ضرب»

واقعة مؤسفة شهدتها مدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية، بعد قتل الطالبة «نيرة» على يد زميلها السابق يدعى «محمد.ع» أمام الجميع قبل دخولها إلى الحرم الجامعي، لتأدية امتحانها بكلية الآداب قسم الاجتماع في جامعة المنصورة.

وشهدت الجريمة دورا بطوليا من أحد الأشخاص الذين تواجدوا عقب حدوث الواقعة، وهو فرد أمن بالجامعة، ما جعله يتصدر حديث رواد السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، وسط إشادة كبيرة بدوره في الإمساك بالمتهم.

اقرأ أيضًا.. انهيار أسرة الطالبة «نيرة» أمام المشرحة.. وعمها يكشف صدمة جديدة عن المتهم «فيديو»

أول ظهور لـ «إبراهيم» بطل واقعة قاتل «نيرة»

وتداولت صفحة «طلاب كلية الآداب جامعة المنصورة»، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة صاحب واقعة الإمساك بالمتهم بقتل «نيرة»: «ده إبراهيم، فرد أمن جامعة المنصورة اللي اتدخل ومسك القاتل، رغم أنه كان ابعد بكتير من ناس كانت واقفه قريب وخافت تتدخل».

اقرأ أيضًا.. معلومات عن المتهم بقتل طالبة جامعة المنصورة.. من المحلة وزميلها في آداب

وأضافت: «إبراهيم جري وساب مكانه، ومقالش أنا مليش دعوة، اه هو ملحقش يمنع الحادث، بس على الأقل حاول يساعد».

وعلى الرغم من عدم قدرته على لحاق المتهم قبل ارتكاب فعلته، إلا أنه لاقى إشادة كبيرة بقدرته على الإمساك بمرتكب الواقعة، وعدم الوقوف مكتوف الأيدي.

اقرأ أيضًا.. أول فيديو لـ نيرة طالبة المنصورة.. عملت إعلان لدعم أختها في مشروعها الجديد

واقعة قتل الطالبة «نيرة»

جدير بالذكر، أن الطالبة نيرة حاولت الهروب من صديقها داخل الجامعة بمجرد النزول من السيارة، خاصة أنه هددها بنحرها بإشارة من يده قبل النزول ثم لحق بها، إلا أنها لم تتمكن من الهروب ليسدد لها طعنتين في صدرها أمام الجامعة، ثم نحرها بقطع ذبحي بآلة حادة بطول 12 سم في الرقبة مستوية الحواف، وعمق 3 سم، كما أصابها بجروح طعنية في الصدر اخترقت إحداها الشريان التاجي.