| والد الطفلة رقية يشكر «» بعد جمع 40 مليون جنيه: دعمكم فرق معانا كتير

حالة من السعادة انتابت أسرة الطفلة «رقية»، بعد جمع 40 مليون جنيه، المبلغ المطلوب لشراء حقنة ضمور العضلات، من أجل إنقاذ الطفلة الصغيرة قبل بلوغها عمر عامين، وسط فرحة الشعب المصري بقدرتهم على المساهمة في مساعدتهم بالحملة التي تبنتها وزارة التضامن الإجتماعي، استجابة لنشر جريدة «» قصتها.

أول تعليق من والد الطفلة رقية بعد جمع 40 مليون جنيه

ووجه محمد رضا سليمان، والد الطفلة «رقية»، رسالة شكر إلى الشعب المصري، خلال ظهوره الأول بعد جمع أكثر من 40 مليون جنيه؛ حيث تجاوز المبلغ المطلوب لشراء الحقنة باهظة الثمن، ووجه شكر خاص لـ«»: «أول جريدة نشرت عن رقية ودعمتها لحد النهاية، بجد دعمكم فرق معانا كتير». 

وعبر والد الطفلة «رقية» عن سعادته الكبيرة بجمع المبلغ الذي كان يبدو أشبه بالمستحيل في البداية، خلال حديثه في بث مباشر لـ «» عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «شوفنا نفسنا بنمشي أول ما شوفنا الـ40 مليون جنيه».

الحلم تحول إلى حقيقة

وعلى الرغم من صعوبة الحلم في شراء حقنة «زولجانزما» الخاصة بضمور العضلات، والبالغ ثمنها 40 مليون جنيه، إلا أن أسرة «رقية» تمسكوا بآخر آمال ابنتهم الصغيرة في الحياة، حتى نجحوا في جمع المبلغ الذي يحتاجون إليه.

ولم يمر وقت طويل حتى نجحت جهود جميع المشاركين في حملة إنقاذ رقية والتي أظهرت مدى شهامة المصريين المعروفة دائما وقت الشدائد، وسط فرحة عارمة في جميع أنحاء مصر بجمع المبلغ المطلوب قبل بلوغ رقية لعامها الثاني.