| سيدة تعثر على أهلها بعد 80 عاما من البحث: تاهت طفلة ورجعت لهم جدة

قصة نجاح جديدة حققتها صفحة «أطفال مفقودة» ومؤسسها رامي الجبالي، التي تعد واحدة من أكبر صفحات السوشيال ميديا المهتمة بالبحث عن المفقودين، ولكن هذه المرة قصة الإنجاز مختلفة، لأنها تكاد تكون خيالية، فبفضل هذه الصفحة وفريقها تقترب سيدة تبحث عن أسرتها منذ 80 سنة تقريبا من الوصول إليهم أخيرا.

تفاصيل القصة الغريبة يحكيها رامي الجبالي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إذ كتب: «بعد تقريبا 80 سنة قدرنا نوصل لأهل سيدة بحثت عن أهلها وربنا أطال في عمرها عشان تعيش للحظه دي»، فعلى أمل اللقاء ظلت تلك السيدة تعيش عشرات السنين، ولم تنس رغم أنها تزوجت وأنجبت وصار لها أحفادا أيضا.

80 سنة من البحث تنتهي بفضل السوشيال ميديا

ظلت تلك السيدة: «تدعي في كل صلاة إنها تقول للدنيا كلها إني بنت ناس ومن أصول عريقة، بس محدش صدقها»، بحسب منشور رامي الجبالي، واليوم وبعد مرور 9 عقود من الزمان، صار عمرها أكثر من 82 عاما، وصلت لأسرتها بمساعدة «أطفال مفقودة».

وضع رامي الجبالي مع منشوره عبر «فيسبوك»، صورة جد السيدة التي تبحث عن أسرتها منذ 80 سنة: «هي حتى اللحظة اللي بنشر فيها هذا الكلام متعرفش لأنها نايمة، ابنها بس اللي بلغناه وخايف يصحيها، وبنفكر أزاي نبلغها بالخبر عشان خايف عليها من الصدمة».

البعض لم يصدق في البداية تفاصيل القصة

قبل أن يكتب رامي الجبالي هذه التفاصيل، وضع لمحة سريعة عن القصة على صفحته، وكتب: «تخيلوا إن في احتمال نكون حاليا علي وشك الوصول إلى أسرة سيدة مفقودة من 79 سنة، عاوزكوا تدعوا ربنا يكرمنا ويطلع الناس اللي وجدناهم فعلا أخواتها وأسرتها اللي هي بتدور عليهم و بيدوروا عليها بقالهم 79 سنة».

عندما نشر «رامي» هذه اللمحة السريعة عن القصة، بدون التفاصيل السابقة التي لم يكن تأكد منها بعد، سخر منه البعض ولم يصدقوا أن يتحقق هذا الأمر، فالقصة تبدو صعبة للعقل، وبعيدة المنال، ولكنها تحققت رغم مرور الزمن.