| «طلب اشتريله سجاير».. شقيقة سيدة الدقهلية تروي لحظة وصولها لمنزل الضحية

جريمة بشعة استيقظ عليها، صباح اليوم، أهالي قرية الدراكسة بمحافظة الدقهلية بعدما أقدم الزوج ممدوح أبو النور، مبيض محارة، على قتل زوجته صفاء عبدالعزيز بجرح ذبحي في الرقبة، إثر خلافات أسرية بينهما، وتركها غارقة في دمائها محاولًا الهرب، إلا أن سكان الشارع ألقوا القبض عليه وتم تسليمه للشرطة.

شقيقة سيدة الدقهلية تروي تفاصيل واقعة القتل

بدموع غزيرة وبكاء لا يهدأ، روت شقيقة «صفاء» التي نحر زوجها عنقها، خلال حديثها في بث مباشر لـ«»، اللحظات الأولى بعد حدوث الجريمة، بأنها وأثناء ذهابها إلى عملها صباح اليوم، تلقت رسالة تفيد بقتل شقيقتها وتطلب منها العودة سريعًا إلى منزلها: «رحت أجري على بيت أختي لقيت الباب مقفول وفضلت أخبط وأقول لجوزها افتحلي يا ابني افتحلي يا ابني، قالي أنتي رايحة فين.. هي اتقتلت خلاص»، ووجه لها الزوج تهديدًا بالقتل في حال لم تبعد عن المنزل: «قالي لو مبعدتيش بعيد هتتقتلي زيها وتنامي جنبها».

الزوج طلب من شقيقة الضحية شراء سجائر بعد نحرها

أسرعت شقيقة الضحية تخبر باقي أخوتها الذين ذهبوا معها سريعًا إلى منزل شقيقتهم واقتحامه بالقوة ليجدوها جثة هامدة على الأرض مذبوحة والدماء تحيطها من كل جانب: «أخواتي الرجالة مكنوش رجعوا من الشغل فكان معايا الستات، ولما شافوا المنظر فضلوا يصوتوا ويصرخوا»، مضيفة أن القاتل وسط كل ذلك الصراخ طلب منها بقلب جامد ومشاعر متبلدة أن تذهب وتشتري له علبة سجائر: «لقيته بيديني 50 جنيه وبيقولي خدي هاتيلي علبة سجاير علشان أشربها.. قولتله سجاير إيه اللي تشربها.. قمت شتمته وخدت منه الـ50 جنيه وقطعتها»، ليحاول بعدها الهرب، إلا أن سكان الشارع أحكموا الخناق عليه حتى وصول الشرطة وتسليمه لها.

سبب قتل سيدة الدقهلية على يد زوجها

وأوضحت شقيقة الضحية، خلال حديثها، أن قتل «صفاء» ذبحًا على يد زوجها جاء نتيجة وقوع خلافات أسرية بينهما، وذلك بعدما طلبت منه الضحية زيارة ابنها المسجون، إلا أنه رفض ذلك وانقض عليها ونحر رقبتها: «كان حصل مشكلة امبارح بينهم وطردها من البيت، أنا لقيتها في الشارع حاولت أخدها عندي بس هي مرضيتش وقعدت عند جيرانها، بعدها هو راح سايسها وخدها البيت والصبح قتلها».