| اعرف راتب محمد صلاح في اليوم بعد تجديد تعاقده.. الأغلى في تاريخ ليفربول

راتب محمد صلاح، تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية، فكما اعتاد لاعب منتخب مصر لكرة القدم، ونادي ليفربول الإنجليزي على خطف الأنظار بلمساته الساحرة التي يختتمها بأهداف حاسمة تقود فريقه إلى الانتصارات محطما بها الأرقام القياسية، جعل الجميع يتحدثون عن راتبه الأغلى في تاريخ النادي العريق في البريميرليج.

وكشف ديفيد مادوك صحفي جريدة «ميرور» البريطانية، عن راتب محمد صلاح، عبر تغريدة على «تويتر»: «الراتب الجديد لـ محمد صلاح 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ومدة العقد الجديد ستكون 3 سنوات».

راتب محمد صلاح في اليوم

ويعد محمد صلاح، أحد أبرز لاعبي ليفربول، بل وأحد أفضل لاعبي العالم خلال الوقت الحالي، فعلى الرغم من استغراق مدة التفاوض لتجديد العقد وقتًا طويلًا، إلا أنه تمكن في النهاية في الحصول على أغلى عقد بتاريخ النادي الإنجليزي.

وبذلك يتقاضى صلاح قرابة 350 ألف جنيه إسترليني خلال الأسبوع، و50 ألف جنيه إسترليني في اليوم، أي ما يعادل قرابة 2000 جنيه إسترليني كل ساعة، وقرابة 34 جنيه إسترليني في الدقيقة.

ويعادل ذلك نحو 8 ملايين جنيه مصري أسبوعيًا، وقرابة مليون و132 ألف جنيه مصري في اليوم، و47 ألف جنيه مصري كل ساعة، و784 جنيهًا مصريًا بالدقيقة.

واحتفل نادي ليفربول بتجديد عقد محمد صلاح، بفيديو معلقًا عليه: «الحكاية مكملة»، كما أعلن النادي عن تجديد العقد، بتعليق: «يسر نادي ليفربول الإعلان عن توقيع محمد صلاح عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي».

وجدير بالذكر أن تجديد محمد صلاح، جاء بعد فترة قصيرة من رحيل الجناح الآخر للريدز، ساديو ماني إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني، ليحافظ النادي الإنجليزي على جناحه المصري استعدادا للمواسم المقبلة، من أجل المنافسة على بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا الذي فقدهما الموسم الماضي في اللحظات الأخيرة.