| أحد أقارب أم كلثوم: نشكر القيادة السياسية على تطوير قريتنا

قال عدلي سمير، حفيد الشيخ خالد شقيق كوكب الشرق أم كلثوم، إن اعتماد خطة تطوير منزل وقرية كوكب الشرق أم كلثوم قد جاء وفق توجيهات القيادة السياسية، حتى تتحول لقرية نموذجيه ومزارا سياحيا.

سمير: «قالوا هيحصل تطور في القرية السنة دي بداية من شهر يوليو»

وأضاف «سمير»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «الحياة اليوم»، وتقدمه الإعلامية لبني عسل، والمذاع على فضائية «الحياة»، أنه ومنذ فترة حضر وفدا من وزارة السياحة والآثار إلى القرية من أجل رفع المقاسات وتصميم الخرائط، «قالوا هيحصل تطور في القرية السنة دي بداية من شهر يوليو».

سمير: المشروع يبدأ الشهر الجاري

واستطرد: «المهندسة من أسبوع أبلغتنا أن المشروع هيبدأ مع بداية الشهر الجاري، وبنشكر سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي باهتمامه بالقرية بعد 45 سنة، ودي لفته كريمة منه، وبنشكره وبنشكر السادة المسؤولين أنهم اهتموا أخيرا بمسقط رأس أم كلثوم».

وأوضح أن القرية يحضر إليها الكثير من الزائرين من كافة أنحاء العالم كل عام، وهو مقصد سياحي لعشاق أم كلثوم: «أم كلثوم حبها في العربي كله وأوروبا، وفخورين أن الست أم كلثوم لسه مأثره في الوجدان المصري والعربي حتى الآن، ده شئ يشرفنا».

وتابع: «بنشكر القيادة السياسية باهتمامها بعلم من أعلام مصر، ومصر مش بتنسي ولادها اللي وقفوا جنبها، وبنشكر السادة المسؤولين على اهتماهم، وهيتم تطوير البيت والبلد وهيعملوا متحف وفندق سياحي باسم أم كلثوم».