| أرخص 10 دول يمكن زيارتها في أوروبا.. تتكلف 48 دولار فقط يوميا

قارة أوروبا تتمتع بمناظر جمالية كثيرة، ويوجد بها بعض الدول التي تعد ضمن الأغلى في العالم، ولكن هناك بعض الدول التي يمكن السفر إليها بتكلفة قليلة داخل القارة العجوز، وفي التقرير التالي نستعرض أرخص 10 دول في أوروبا يمكن زيارتها، بحسب موقع the travel.

بولندا

يوجد بدولة بولندا العديد من الأماكن الجذابة للسياح، فضلاً عن أنها توفر الفنادق والقصور، وكل ذلك بميزانية 48 دولار يوميًا.

بيلاروسيا

يسهل الحصول على التأشيرة فيها، كما أن سكانها معاملتهم جيدة، ويمكن صرف مبلغ 51 دولار ففط في اليوم.

سلوفاكيا

تقع دولة سلوفاكيا في وسط أوروبا، وتعد مشهورة بمواقعها التاريخية والثقافية، بما في ذلك القلاع القديمة والقرى، والميزانية 106 دولارات يوميًا.

 التشيك

تحتاج دولة التشيك إلى 87 دولار فقط في اليوم للسفر إليها، وتعد ضمن قائمة التراث العالمي في أوروبا.

دولة إستونيا

تحتاج تلك الدولة ميزانية قدرها 85 دولارا يوميًا، وتعد عاصمتها «تالين» من أكثر المدن الجذابة في أوروبا، لأنها تتميز الأجواء الريفية الرائعة.

دولة الجبل الأسود

85 دولارا أيضًا هي الميزانية التي تحتاج تلك الدولة لزيارتها يوميًا، حيث أنه تقع على الحدود بين شرق أوروبا وغربها، وبها العديد من الأماكن السياحية المميزة.

دولة سلوفينيا

تحتاج ميزانية 79 دولار يوميا، ويطلق عليها اسم الدولة الخضراء، وتتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

رومانيا

هي مرجع التاريخ الروماني والفنون والمناظر الخلابة، وتمتلك بانوراما رائعة من الجبال العالية وتحتاج ميزانية 65 دولارًا في اليوم.

المجر

تقع تلك الدولة في وسط أوروبا، وتحتوي على سلاسل الجبال المنخفضة والأنهار والبحيرات، وتعد عاصمتها بودابست هي أبرز المدن فيها، وميزانيتها  64 دولار في اليوم.

دولة بلغاريا

54 دولار في اليوم هي الميزانية التي تحتاجه للتمتع بالمناظر الخلابة الممتعة، حيث أنها تضم جبالاً رائعة ومتنزهات وطنية هائلة وشواطئ رملية.