| بسنت حميدة: والدتي حصدت 4 ميداليات ذهبية في لعبة الجمباز

قالت بسنت حميدة، لاعبة المنتخب القومي لألعاب القوى، إن والدتها كانت تلعب «الجمباز» من قبل، ونجحت في حصد 4 ميداليات ذهبية على مستوى قارة أفريقيا.

زوجي كان يأخذني من الدروس ويجيبلي سندوتشات ويوديني التمرين

أضافت «حميدة»، خلال استضافته ببرنامج «معكم»، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، المذاع على فضائية «CBC»، أنها مع فوزها وحصد أولى ميدالياتها الذهبية، ذهبت مسرعة إلى مدربها وزوجها، من أجل شكره على وقوفه إلى جوارها كثيرا، حتى حققت حلمها نحو العالمية، «كان بينا قصة حب وأنا في ثانوية عامة، كان بياخدني من الدروس ويجبلي سندوتشات ويوديني التمرينات».

زوجي كان بطل مصر وعرب وأفريقيا في سباقات الـ800 متر و400 متر

استطردت: «زوجي كان بطل مصر وعرب وأفريقيا في سباقات الـ800 متر و400 متر، لكن حصلت له إصابات في ركبته، ومنعته يكمل، وكنا بنتمرن مع نفس المدرب، وفي فترة الثانوية العامة بتاعتي، كان بياخد برنامج تدريبي من المدرب، ويعدي عليا يساعدني في التمرين، وكان فيه أيام وهو تعبان بيجري جنبي، علشان يساعدني أكون أحسن في التمرين».

وأوضح محمد عباس، مدرب اللاعبة وزوجها، أن زوجته عداءة قوية وموهوبة، لكن كان ينقصها عددا من النقاط الفنية، «مرينا بظروف صعبة قبل البطولة، ومن سنة، كان فيه دورة ألعاب، بسنت شاركت فيها وعملت رقم كويس، وكانت رايحة تنافس على الميداليات الأوائل، لكن قبل بدء الألعاب الألومبية، حصلت ليها إصابة بـ3 أيام».

وتابع: «قعدنا 3 شهور أدخل الأوضة عليها ألقيها بتبكي، وكان وقت صعب جدا لأنه كان بالنسبة ليها انهيار للحلم».