| أول فيديو لهروب عجول في 2022.. تعرف على التفاصيل الكاملة

حالة من الفزع، سرت في إحدى مناطق محافظة الإسكندرية، بعد هروب أضحية «عجل»، حاول التخلص من القيود هربًا من ذبحه وسط محاولات عشرات الجزارين وسكان المنطقة للسيطرة عليه.

ورصدت «»، في بث مباشر عبر صفحتها الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أول فيديو لهروب عجل في 2022، كشف تفاصيل التعامل معه عقب ساعات قليلة من انطلاق احتفالات عيد الأضحى 2022.

 

تفاصيل أول فيديو لهروب عجول في 2022

وخلال الساعات الأولى، ظهر العجل ذات اللون الأبيض في فيديو «»، مصابا بحالة من الهياج بعد توثيقه من العنق وسط خشية المحيطين به من  الاقتراب منه، بعدما تخلص من باقي القيود، فيما بدأ الجزارون تقييده مرة أخرى، لينجحوا في السيطرة عليه بعد محاولات عدة.

واستطاع الجزارون ربط العجل من قدميه بحرص شديد، بعد غلق عينيه لضمان عدم مشاهدته الاستعداد لعملية الذبح، وذلك عن طريق وضع قطعة من القماش على عينه، وهو ما رصده أول فيديو لهروب عجول في 2022.

https://fb.watch/e8TsaDJ2_t/

مشاهد العجول الهربانة 2022

وتحظى مشاهد وفيديوهات هروب الماشية في الأضحى متابعة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تعد من الأحداث التي تتكرر بشكل كبير خلال الأضحى، ولعل أشهر تلك المقاطع التي تعود إلى العام الماضي، مشهد اقتحام «عجل»، المحلات وهروبه دون معرفة وجهته، ويعد ذلك المقطع أكثر الفيديوهات تداولًا.

وحظي فيديو لحظة هروب عجل واقتحامه إحدى الصيدليات، وسط ذعر المارة، بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، مشاهدات كبيرة وأظهر الفيديو بقاء العجل داخل الصيدلية لفترة من الوقت، دون أن يعرف أحد ماذا حدث وكيف جرى إخراجه من المأزق الذي وُضع فيه.