| احتفالات المشاهير بعيد الأضحى 2022.. مصطفى قمر يكبر وكهربا ملطخ بالدماء

ما بين مشاركة الجمهور مقطع فيديو لحظة ترديد تكبيرات العيد والظهور  بالجلباب الأبيض المغطى بالدماء، تعددت مشاهد ومظاهر احتفالات المشاهير والنجوم بعيد الأضحى المبارك 2022، والتي شارك بعضها عدد من اللقطات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

مصطفى قمر وتكبيرات عيد الأضحى

وفي مقطع فيديو قصير، شارك الفنان  مصطفى قمر، لحظة تواجده بمسجد مع الساعات الأولى من احتفالات العيد الكبير؛ إذ ظهر يكبر تكبيرات العيد برفقة عدد من المصلين.

وبلغ مقطع الفيديو الذي نشره الفنان عبر حسابه علي موقع الصور والفيديوهات  إنستجرام، ما يقرب من 3 دقائق متواصلة من التكبير.

https://www.instagram.com/tv/CfxrMjKIDw_/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

كهربا برفقة أمح بعد الذبح

أما محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادى الأهلى، ظهر في لقطة مصورة مرتديا جلابية بيضاء ملطخة بالدماء بعد قيامه بذبح الأضحية برفقة صديقه أمح الدولي؛ إذ نشر الصورة عبر حسابه على إنستجرام، معلقا عليها: «طَابَت أعيادُكم برِفقةِ مَن تُحبّون، كل عَام والفَرح يملئ قلوبَكم، عيد أضحى مُبَارك».

أحمد داوود برفقة عائلته

أما الفنان أحمد داوود، شارك جمهوره بالاحتفال بمناسبة عيد الأضحى المبارك، عبر حسابه، ناشرا صورة برفقة زوجته الفنانة علا رشدي ونجليهما، عقب الانتهاء من صلاة العيد.

ياسمين عبدالعزيز باسدال الصلاة

فيما هنأت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها، إذ نشرت بصورة جديدة لها من أمام البحر، والتي ظهرت خلالها واقفة في أحد الشرفات وهي ترتدي الحجاب ويظهر أمامها البحر، ودونت على الصورة عبر حسابها الرسمي بمنصة الصور إنستجرام: «كل سنة وانتم بخير عيد سعيد».

وانطلقت احتفالات عيد الأضحى 2022 مع الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، على أن تستمر لمدة 4 أيام متواصلة حتى يوم الثلاثاء 12 يوليو الجاري.