| صياد يعثر على كائن بحري غريب مبتسم ولديه أسنان بشرية: «شئ مثير للرعب»

تضم أعماق البحار العديد من الأسرار والمخلوقات الغريبة التي تظهر أمام الإنسان من حين لآخر سواء بمحض الصدفة أو البحث، لعل آخرها ما عثر عليه صياد من أعماق المحيط المظلمة، وهو كائن بحري يبدو له أسنان بشرية، مما أثار حيرة مكتشفه وجميع مشاهدي جسم السلطعون الغريب. 

تفاصيل العثور على السمكة القشرية 

وبحسب ما ذكرته صحيفة «ديلي ستار»، فأن صياد يدعى رومان فيدورتسوف، بواسطة سفينة صيد نرويجية، استطاع العثور على السمكة القشرية المسننة؛ ليطلق عليها اسما مختلفا يبرز غرب ما عثر عليه وهو «Gums».

والتقط الصياد صورة للكائن البحري، الذي أشبه بـ السلطعون، إذ بدى بابتسامة عريضة، مما يشير إلى عدم إنزعاجه من اهتمام البشر تجاهه. 

وفي الوقت ذاته دخل البعض في حيرة من اللقطة، إذ ليس من الواضح تصنيفه الدقيق، فهل نوع من سرطان البحر أو مخلوق منحرفًا عن الطبيعة؛ وقال الصياد مكتشفه حينما نشر اللقطة الخاصة به: «سرطانات البحر.. مع ذلك، هناك شيء جذاب ومثير للاشمئزاز»، وتضمنت تعليقات «روماني»، التركيز على اللثة القشرية المرتبطة بالسلطعون، إذ دون شخص: «أحب تلك الأسنان البشرية». 

السلطعون ليس أول كائن غريب 

و«Gums» ليس الوحش الوحيد الذي انتشل من البحر في الأيام الأخيرة، إذ أحضر مجموعة من الصيادين مخلوق بحري معروف باسم «ملك الرنجة» مذهل، يبلغ ارتفاعه 16 قدمًا إلى منازلهم، تاركين السكان مليئين بنظريات المؤامرة التي تدل على أنه «فأل سيء».

وتم العثور على المخلوق البحري الضخم من قبل الصيادين قبالة سواحل تشيلي؛ إذ أظهرت اللقطات التي تمت مشاركتها على منصة الفيديوهات «TikTok» سمكة عظمية طويلة يتم تعليقها على رأسها بينما يقوم العمال بنقلها إلى الأرض.