| اعرف قائمة «الإيموجي» الجديدة للهواتف الذكية.. «وش مهزوز وقلب بينك»

وجه مهتز وقلب وردي ورمز الـ«واي فاي»، تلك مجموعة من الصور المتوقع أن تكون ضمن الرموز التعبيرية المقرر الموافقة عليها في سبتمبر المقبل، على أن تتوفر للهواتف الذكية العام المقبل، بحسب ما ذكره موقع «ديلي ميل» البريطانية.

تفاصيل الرموز التعبيرية الجديدة  

وكشف موقع «إيموجي بيديا»، رسميا عن الصور الترشيحية من أجل إصدار الرموز التعبيرية القادمة Emoji 15.0، والتي من المقرر تأكيدها رسميًا في سبتمبر؛ ليكون من بينها «القلب الوردي» أحد الصور المطلوبة بشدة، والذي يأتي ضمن ثلاثة قلوب ملونة جديدة في الإصدار، إلى جانب الأزرق الفاتح والرمادي.

وفي الوقت نفسه ، يمكن استخدام تعبير «اهتزاز الوجه» في ردود الفعل الصدمية أو للإشارة إلى الحركة المفرطة، إذ تتوفر ضمن الإضافات الأخرى في قائمة Emoji 15.0 والتي تحتوي أيضا على صور متعلقة بالحمير، وقنديل البحر. 

متى يتم تطبيق الرموز التعبيرية الجديدة؟ 

وتم تفصيل الإضافات الجديدة بواسطة موقع «إيموجي بيديا» وهي جزء من البنك المركزي لجميع الرموز التعبيرية المعتمدة، والتي قالت إنه لم يتم تأكيد أي تواريخ لإصدار الرموز التعبيرية على أنظمة التشغيل المختلفة سواء «آبل» أو «جوجل»، ولكن من المرجح أن تظهر على غالبية المنصات بحلول أكتوبر 2023.

كيث بروني من منصة Emojipedia، قال: «نظرًا لأن هذه ليست سوى قائمة مسودة للرموز التعبيرية، فإن كل رمز تعبيري عرضة للتغيير قبل الموافقة النهائية في سبتمبر 2022». 

وتم إدراج الرموز التعبيرية الجديدة بالفعل كـ «مسودة المرشحين» في قائمة الطلبات عبر الإنترنت، فيما أوضحت الشركة المسؤولة عن تصميم الرموز التعبيرية أن هناك بالعديد من الإصدارات الأخرى من القلوب الوردية بما في ذلك القلب الوردي المتنامي، والقلب مع السهم، والقلب مع الشريط والقلب النابض.