| طريقة تنزيل القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر اليوم.. اتفرج ببلاش

يبحث عشاق كرة اليد اللعبة الجماعية الأكثر شهرة في مصر بعد كرة القدم، عن القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر، مع اقتراب موعد المباراة القوية التي تجمع بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد المقامة على الأراضي المصرية.

وتتجه أنظار الجماهير المصرية، صوب صالة الدكتور حسن مصطفى في 6 أكتوبر، مساء اليوم الجمعة لمشاهدة القمة المنتظرة، لذلك نستعرض طريقة تنزيل القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر، خلال التقرير التالي.

طريقة تنزيل القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر

يمكن لمشجعي الكرة المصرية تنزيل القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر، باتباع الخطوات التالية، إذ تذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت المفتوحة، الناقل الحصري للبطولة الأفريقية.

قناة أون تايم سبورتس «On Time Sports 1»

– القمر: نايل سات.

– تردد القناة: 10853.

– الاستقطاب: أفقي.

– معدل الترميز: 27500.

– معامل التصحيح الخطأ: 5/6.

موعد مباراة مصر ضد الجزائر

ومن المنتظر أن تذاع مباراة الفراعنة ومحاربي الصحراء في تمام الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، والسابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، والسادسة مساءً بتوقيت جرينتش.

وتأهل الفراعنة لمباراة الدور ربع النهائي بعد تربعه على صدارة جدول ترتيب الجموعة، برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز على منتخبي الكاميرون بنتيجة 40 – 17، والمغرب بنتيجة 36 – 21، بينما صعد محاربو الصحراء للدور ذاته بعد احتلاله للمركز الثاني في مجموعته برصيد نقطتين فقط، حصل عليهما من الفوز على منتخب الجابون، بينما سقط في فخ الهزيمة أمام نظيره غينيا في المواجهة الأولى.

وجدير بالذكر، أن آخر مواجهة جمعت بين منتخب مصر ونظيره الجزائري، أنتهت بفوز الفراعنة بنتيجة 30 – 27، ضمن إطار مواجهات الدور نصف النهائي من بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد في عام 2020.