| رسالة مؤثرة من زوج طبيبة الكبد المتوفية داخل مصعد: «ده طلبي الوحيد منكم»

خيّم الحزن على أسرة الطبيبة سميرة عزت، الوكيل السابق لمعهد الكبد القومي بالمنوفية، بعد رحيلها في حادث مؤسف؛ نتيجة سقوط مصعد معطل داخل شركة أدوية.

وسرعان ما تحولت صفحات السوشيال ميديا إلى سرادق عزاء، حزنًا على رحيل الطبيبة سميرة عزت، خاصة نعي زملائها الأطباء لها عبر صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

رسالة مؤثرة من زوج طبيبة الكبد المتوفية داخل مصعد

ووجه مدحت الهريدي، زوج الطبيبة الراحلة، رسالة مؤثرة للجميع، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: «خالص الشكر لكل من تقدم بواجب العزاء في وفاة زوجتي الغالية، رحمها الله رحمة واسعه سواء بالحضور أو بالاتصال تليفونيا أو بمواقع التواصل الاجتماعي».

كما شكر كل من حضر من المراكز والشركات الطبية، مضيفًا: «شكرا للأساتذة الأفاضل من جامعة المنوفية ومركز الكبد بالمنوفية، ومن جامعة القاهرة، ومستشفى الطلبة، ومن مستشفى 57357، ولكهنة الكنائس الذين تواصلوا للتعزية، شكرا لكم جميعا، لا أراكم الله مكروها في عزيز، وإنا لله وإنا إليه راجعون».

طلب زوج طبيبة الكبد المتوفية

وتمنى «مدحت» تحقيق طلب وحيد لزوجته المتوفية، مختتمًا رسالته المؤثرة: «طلب أخير، برجاء الدعاء لها بالمغفرة ولنا بالصبر والجلد فالحدث جلل، لعل ربنا يتقبل إن شاء الله».

وجدير بالذكر، أن جهات التحقيق أمرت بنقل جثمان الطبيبة، إلى مشرحة زينهم، وانتدبت عناصر الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها، وإعداد تقريرًا وافيًا بحالتها يوضح سبب الوفاة.

كما أمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة الداخلية للمستشفى، تمهيدا لتفريغها والوقوف على ملابسات الواقعة، واستدعت عددا من شهود العيان لسماع أقوالهم حيال حدوث الواقعة، كما أمرت بالقبض على فني المصاعد بالمستشفى، للاستماع لأقواله في تحقيقاتها، والوقوف على أسباب الحادث.