| فيديو صادم.. شاب في حضانة بالإسكندرية يصفع طفلا مصابا بالتوحد على وجهه

فيديو صادم نشره رامي الجبالي، أدمن صفحة «أطفال مفقودة»، والمعروف أنه يتبنى حالات إنسانية، ويظهر فيه شاب كان يعمل في إحدى دور الحضانة الخاصة بذوي الهمم بمحافظة الإسكندرية، وهو يضرب الأطفال ويقيد أياديهم، دون أي رد فعل منهم سوى البكاء والصراخ.

وروى الجيران المحيطين بالحضانة أنهم كانوا يسمعون أصوات بكاء الأطفال، ولا يعرفون ما يحدث بالداخل، حتى شاهدوا أحد الشباب العاملين بالحضانة يصفع طفلاً على رأسه في الفيديو الذي نشروه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بالقبض على الشاب.

الصور والفيديوهات استقبلها «الجبالي»، ونشرها عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مؤكدًا أنه استقبل شكاوى من الجيران تفيد بالضرب المبرح والتعذيب وربط الأطفال بالأشجار لدرجة الإغماء، مضيفًا: «اللي في الصورة ده مجرم بيضرب وبيعذب أطفال في حضانة لذوي الاحتياجات في إسكندرية، وأهاليهم أكيد مايعرفوش حاجة، والفيديوهات للأسف قاسية جدًا وفيها ضرب بالأقلام على الوش، والجيران بيقولوا لنا إنهم بيسمعوهم بيقولوا لبعض اضرب بس بدون علامات ولا كسور عشان أهاليهم».

«الجبالي» يتقدم بمحضر رسمي

وفي حديثه لـ«»، روى «الجبالي»، أن الأطفال يعانون من التوحد، وشكوى الجيران هي التي أنقذتهم خاصة بعد رؤيتهم للشاب الذي يدعى «إ. أ»، وهو يصفع طفلاً على وجهه، مؤكدًا أنه تقدم بمحضر رسمي من أجل غلق المكان، وحماية الأطفال: «وصل بيهم للضرب في الجنينة وده خلى الجيران يشوفوهم، والحضانة دي بتشتغل على الحالات الخاصة الصعبة، وطفل التوحد ملوش أي رد فعل».

تفاصيل المقطع المنشور

وظهر في مقطع الفيديو الذي صوره أحد الجيران، شاب يصفع طفلًا عدة مرات، موجهًا له بعض العبارت القاسية دون شكوى من الطفل كونه مصابًا بالتوحد، ولا يستطيع الدفاع عن نفسه أو رد الأذى الذي يتعرض له.