| اللحظات الأخيرة في حياة مسنة سقطت ببركة تماسيح.. «ملحقتش تهرب»

نهاية مأساوية لامرأة مسنة تبلغ من العمر حوالي 80 عامًا على يد تمساحين، بعد سقوطها في بركة بالقرب من منزلها في فلوريدا، وذلك بعد أن اجتذب رذاذها المذعور، الحيوانات المفترسة التي هاجمتها قبل أن تتمكن من السباحة.  

الشرطة لم تكشف عن هوية السيدة

وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، شوهدت المرأة التي تدعى Rose Marie Wiegand وهي تسقط في بركة مليئة بـ التماسيح بالقرب من منزلها في Boca Royal Golf & Country Club، ليلة الجمعة حوالي الساعة 7.47 مساءً، وذلك وفقًا لما أفاده مكتب عمدة مقاطعة ساراسوتا.

ويقول المحققون إنّه بينما كانت المرأة تكافح من أجل البقاء طافية وواقفة على قدميها، شوهد اثنين من التماسيح يسبحان تجاهها، ثم أمسكا بها قبل أن تتمكن من الهرب. 

وفاة العجوز ضمن سلسلة هجمات التماسيح الأخيرة

وبحسب الصحيفة البريطانية، فقد تم الإعلان عن وفاة «روز» في مكان الحادث، ولا يزال التحقيق جاريا الآن، فيما أزال الصيادون من لجنة فلوريدا للأسماك والحياة البرية، التمساحين من البركة.

ويقول Kurt Kauffmann، أحد جيران السيدة المسنة، خلال تصريحات تليفزيونية لشبكة NBC: «تعيش العجوز على بعد بابين مني ودائمًا ما تتخلص من علب القمامة الخاصة بي إذا كنت خارج المدينة».

وتعد وفاة العجوز «روز» أحدث حلقة في سلسلة هجمات التماسيح الأخيرة في جنوب الولايات المتحدة، حيث تم العثور على جثة شون توماس ماكجينيس البالغ من العمر 47 عامًا في نهاية شهر مايو الماضي، وهي مفقودة من ثلاثة أطراف في البحيرة في جون إس تايلور بارك في لارجو، بولاية فلوريدا نتيجة سقوطه في بحيرة مياه عذبة تبلغ مساحتها 53 فدانًا.