| «ريموند» يصطحب صورة زوجته على وسادة في العطلة: ظروف العمل منعتها «صور»

العديد من الأمثلة التي يمكن أن تثبت بها حبك للطرف الآخر، فمن الممكن أن تسافر لأميال وتتجاوز الحدود، من السباحة في خليج البنغال إلى عبور الحدود، ويتجاوز العشاق لأكثر من ذلك لإظهار المودة، وتجسيدًا لذلك؛ فقد جاء رجل فلبيني بفكرة إبداعية للوفاء بوعده الذي قطعه لزوجته بشأن اصطحابها أينما ذهب.

الزوج يحمل صورة زوجته على وسادة في السفر

كان الزوجان «ريموند» و«جوان فورتونادو» يخططان منذ فترة طويلة لقضاء بعض الوقت معًا في كورون في بالاوان بالفلبين. إلا أنّه في اللحظة الأخيرة، اضطرت «جوان» التي تعمل كعارضة أزياء مستقلة، إلى إلغاء خططها بسبب ظروف عملها، بحسب بوابة الأخبار الفلبينية «كامي»، إلا أنّ زوجها «ريموند» مضى في الرحلة وصمم على إحضار زوجته بطريقة أو بأخرى في شكل وسادة تحمل صورة وجهها، ونشر الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالعطلة الرومانسية عبر صفحته على «فيس بوك».

حرص «ريموند» على توثيق رحلته التي كانت حزينة إلى حد ما في البداية بسبب غياب زوجته، ولكن بعد نشر مقطع فيديو يُظهر الوسادة التي تحمل صورة وجه زوجته على حزام ناقل الأمتعة في المطار وعلق عليها قائلًا: «لقد جعلتني أبكي هناك»، لاقت تفاعلًا واسع المدى من قِبل متابعيه والذين طلبوا منه استكمال جولته بصحبة الوسادة.

الزوج ينشر الصور ومقاطع الفيديو بصحبة زوجته

وخلال اليوم الثالث من الجولة، نشر «ريموند» بعض الصور من الجولة مصحوبة بتعليق: «لم يكن لدي أي نية لاستكمال الجولة مع زوجتي.. ولكن كان هناك شيء واحد غير رأيي، وهو إظهار جمال بوسوانغا».

وحرص الزوج الفلبيني على معايشة زوجته في جميع تفاصيل الرحلة، مثل اتباع بروتوكولات سلامة السفر من خلال فحص درجات الحرارة، والتأكد من إطعام الوسادة التي تحمل صورتها طوال الرحلة، كما كان له بعض اللحظات الرومانسية الجميلة مع زوجته داخل فندق الإقامة وعلى شواطئ الجزر التي زارها.

وخلال الجولة، حرص «ريموند» على التقاط بعض الصور مع السكان المحليين للجزيرة أيضًا، كمان كان حريصًا على نشر الصور بشكل يومي عبر صفحته على «فيس بوك» والإشارة إلى زوجته، واللذان كانا يتبادلان التعليقات الطريفة.