| سعر ومواصفات xiaomi redmi 10a.. أحدث هواتف في الأسواق العالمية

تصدر سعر ومواصفات xiaomi redmi 10a، محرك البحث «جوجل» الشهير، إذ يعد من أكثر الكلمات تداولا في الساعات الماضية، رغبة من الكثيرين في اقتناء الهاتف الجديد، بعد طرحه من شركة «شاومي»؛ من أجل التعرف على كل إمكاناته.

ونظرًا لرغبة العديد من مستخدمي الهواتف الذكية في معرفة الإمكانات التي يمتلكها الهاتف المحمول، نستعرض كل ما تريد معرفته عن سعر ومواصفات xiaomi redmi 10a.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات iphone 14 pro max.. البطارية تعمل لـ30 ساعة ومقاوم للماء

سعر ومواصفات xiaomi redmi 10a

كشفت الشركة عن الهاتف المحمول يوم 29 مارس الماضي، قبل طرحه في الأسواق بشكل رسمي خلال الشهر ذاته، بحسب موقع «gsmarena» التقني، إذ يعتبر أحدث منتجات «شاومي» في الأسواق العالمية، ما جعل الجميع يهتم به. 

مواصفات xiaomi redmi 10a

ويتمتع الهاتف الجديد بالعديد من المميزات، إذ يعمل بشريحتين بحجم «نانو»، بوحدة معالجة مركزية ثمانية النواة «4×2.0 GHz Cortex-A53 & 4×1.5 GHz Cortex-A53».

ويحتوي الهاتف الجديد على ذاكرة داخلية تختلف بحسب نوع الهاتف، إذ تقدر الأولى بنحو 128 جيجا، وذاكرة عشوائية «Ram» بحجم 6 جيجا، والثانية 128 جيجا، وذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا، والثالثة 64 جيجا، وذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا، والرابعة 64 جيجا، وذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا، والخامسة 32 جيجا، وذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا، والسادسة 32 جيجا، وذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا.

اقرأ أيضًا.. اعرف سعر ومواصفات Oppo K10 5G.. «الهاتف يشحن بالكامل في 26 دقيقة فقط»

ويمتلك الهاتف كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل للأولى، و13 ميجا بيكسل للكاميرا الخلفية، ومزودة بخاصية «LED فلاش» وبانوراما.

سعر xiaomi redmi 10a

ويصل سعر هاتف xiaomi redmi 10a إلى 3000 ألف جنيه، ويتميز بالعديد من الإمكانات المذهلة من بينها بطارية غير قابلة للإزالة سعتها 5000 أمبير.