دياز يطالب ببديل فييتو

حدد مدرب الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، مطالبه لإدارة النادي من الاستقطابات المحلية والأجنبية، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويأتي ذلك في وقت تنتظر فيه إدارة الهلال قرار غرفة فض المنازعات، بخصوص تعليق عقوبة منع التسجيل لحين الانتهاء من البت في قضية اللاعب محمد كنو، بعد توقيعه لعقدين مع النصر ثم الزعيم، وذلك لمعرفة مدى قدرتها على تدعيم الفريق.

3 لاعبين

بينت مصادر أن دياز طالب باستقطاب 3 لاعبين، منهم أجنبيان، أحدهما بديل للأرجنتيني لوسيانو فييتو، وتوزعت مطالب المدرب بين خانة قلب الدفاع وخط الوسط للخيارات الأجنبية، كما طالب بإحضار لاعب طرف محلي.

ولا يمانع دياز في استمرار جميع الأجانب، باستثناء ابن جلدته لوسيانو فييتو، حيث يفضل استبداله بآخر يجيد اللعب خلف المهاجم وعلى الأطراف.

وبدأت إدارة الزعيم بالفعل في التحرك لإحضار مدافع أجنبي، بجانب الكوري جانج سو، عملا بتوصية دياز، كخطوة استباقية في حال قبول طلبها تعليق العقوبة.

بداية الإعداد

دشن حامل لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للمواسم الثلاثة الأخيرة، والسعودي، وبطل آسيا وكأس السوبر السعودي، ووصيف كأس خادم الحرمين الشريفين، أمس، الاستعداد للموسم الرياضي المقبل، بعد أن تمتع اللاعبون بإجازة امتدت لمدة 25 يوما.

وبدأ برنامج الفريق بالتجمع أمس تمهيدا لإجراء الفحوصات الطبية الروتينية الشاملة في الفترة الصباحية، وكان المران الأول خلال الفترة المسائية.

وسيواصل الزعيم تدريباته على ملعب النادي لمدة 5 أيام، قبل أن يغادر إلى برمنجهام الإنجليزية في الـ29 من يوليو الجاري، لخوض معكسر إعدادي يؤدي خلاله عددا من المباريات التجريبية.

مرافقة وغياب

يتقدم محور الفريق عبد الإله المالكي القائمة المغادرة، لمواصلة برنامجه التأهيلي، عقب الإصابة التي تعرض لها في الرباط الصليبي.

ولن يغادر الثنائي صالح الشهري ومتعب المفرج مع بعثة الفريق، وذلك لمواصلة برنامجيهما التأهيليين في مركز أسباير بقطر، بعد عملية وتر القدم للشهري والرباط الصليبي للمفرج.

دياز وضع خياراته الجديدة على طاولة الإدارة

المدرب الأرجنتيني يستغني عن مواطنه فييتو

3 لاعبين جدد يأمل دياز في التعاقد معهم

مدافع ولاعب وسط أجنبيان ضمن مطالب دياز

لاعب طرف محلي الخيار الثالث لمدرب الهلال

المالكي يرافق بعثة الزعيم والشهري والمفرج إلى قطر