| طبيبة تفاجئ أسرة «زياد» بهدية مجانية على روحه.. ضحية حادث كفر الشيخ

وفاته وزملائه في حادث أليم، أفجع أبناء كفر الشيخ، فأطلق البعض مبادرات خيرية كصدقة جارية على أرواح طلاب الثانوية العامة الأربعة، الذين لقوا مصرعهم أثناء ذهابهم لمصيف بلطيم عقب انتهاء الامتحانات، من بينها مبادرة الدكتورة دعاء سامي اللبيشي، أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان بالمحافظة، حيث أعلنت عن تقديم خدمات الكشف والاستشارة مجانًا لكل المترددين على عيادتها، فضلًا عن صرف العلاج كاملًا بشكل مجاني لغير القادرين، لمدة شهر كامل يبدأ من أول أغسطس.

مبادرة «دعاء» تستمر لمدة شهر 

«الكشف والاستشاره مجانًا من 1 أغسطس إلى 1 سبتمبر، صدقة على روح المغفور له بأذن الله تعالي ابني وحبيبي وصديقي الطالب زياد فؤاد الشربيني، والعلاج مجاني للحالات غير القادرة ماديًا ولا أراكم الله مكروه في عزيز لديكم»، منشور دونته الطبيبة الشابة، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ليتفاعل معه عشرات المئات من أبناء المحافظة، معبرين عن حزنهم لرحيل 4 شباب في عمر الزهور في لحظة واحدة، مثمنين مثل هذه المبادرات التي تهدف للخير وتعبر عن التلاحم والتكافل.

«موت زياد وأصحابه وجع قلبي، وهو حاله عندي في العيادة من أربع سنين وأسرته كمان، وتوفاه الله في حادث الأسبوع اللي فات، فقلت زكاتي تطلع له كصدقة على روحه»، هكذا لخصت الدكتورة دعاء سامي اللبيشي، مبادرتها لـ«»، مؤكدة على أن الطالب كان مقربًا إلى قلبها: «بعتبره ابني، وكان ولد خلوق ومتميز ومحب للحياة، كان نفسه يخلص امتحانات علشان يطلع هو وأصحابه يتفسحوا بعد ضغط شهور في الثانوية العامة، وكان واعدني أنه هيزورني لكن لم يمهله القدر».

الطبيبة ترثي الطالب وزملائه بكلمات مؤثرة

ونعت الطبيبة، الطالب زياد الشربيني بكلمات مؤثرة، قائلة: «يا حبيبي يا زياد يا حبيبي يابني الله يرحمك.. الله يرحمك ياحبيبي كان لسة بنا لقاءات كتير وكنت هشوفك قريب، ربنا يصبرك يا مدام أسماء ويلطف بيكي، أنا عارفة زياد كان إيه بالنسبة لكِ.. وربنا يرحم أصحابك يا رب ويصبر أهلهم.. خبر مفجع وإنا لله وإنا إليه راجعون»، مؤكدة أن وفاته أثرت فيها: «مكنتش مصدقة ومقدرتش أستوعب وفاته فعلًا، وجع قلبي».