| نتيجة الثانوية العامة 2022.. سجل بياناتك للحصول عليها على موقع «»

يترقب طلاب الثانوي العام بجميع محافظات مصر، موعد ظهور النتيجة بعد انتهائهم من أداء الامتحانات خلال الأيام الماضية، ليبدأ البحث عن نتيجة الثانوية العامة 2022 المقرر ظهورها خلال أيام من الآن، وذلك لمعرفة الكليات والجامعات المناسبة لتقديراتهم، تمهيدًا للانتقال لمرحلة دراسية جديدة تُحدد بناءً عليها وظائفهم المستقبلية.

وقبل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس خلال أيام، سجل بياناتك للحصول عليها فور ظهورها على موقع «»، وذلك ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها بشكل دائم للطلاب وأسرهم وجميع المتابعين والقراء، إذ من المنتظر أن تُعلن النتيجة في الأسبوع الأول من أغسطس العام الجاري.

نتيجة الثانوية العامة 2022 خلال أيام.. سجل بياناتك للحصول عليها على موقع

وأوضح مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لـ«»، أنه جرى الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات بشكل إلكتروني دون أي تدخل للعنصر البشري، وذلك حفاظًا على مجهودات الطلبة ومنعًا لتعرضهم أيًا منهم للظلم.

ويمكن قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس خلال أيام، أن يسجل بياناته للحصول عليها فور ظهورها عبر موقع ، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية، لسهولة تلقيها فور ظهورها.

خطوات التسجيل على «» للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022

  • في البداية، يجب على الطالب أن يدخل على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 المتاح عبر موقع .
  • يسجل اسمه رباعي، ثم يحدد الشعبة التي تخصص بها في أثناء دراسته.
  • تتمثل الخطوة التالية، في تسجيل البريد الإلكتروني الخاص بالطالب، ويكون أن يتم إدخاله بدقة كي تصل النتيجة عليه، وإذا لم يكن الطالب واحدًا، من الممكن أن يستعين بالبريد الإلكتروني الخاص بأحد أقربائه الموثوق به كون النتيجة ستصل إليه.
  • يجب على طالب الثانوي العام، كتابة رقم جلوسه، ثم المحافظة التي يعيش فيها.
  • والخطوة الأخيرة، هي إدخال رقم الهاتف، ثم الضغط على «سجل الآن»، وبعد ذلك ينتظر الطالب وصول النتيجة إليه فور ظهورها، ومن المتوقع أن يكون ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.