| في 3 خطوات.. الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 فور ظهورها على موقع

حالة من الترقب يعيشها عشرات الآلاف من الأسر ومئات الآلاف من طلاب الثانوية العامة، إذ ينتظرون نتيجة أبنائهم بعد عام طويل وشاق قضوا خلاله كل وقتهم في المذاكرة والجد من أجل التأهل إلى الكلية التي يريدها كل منهم، وتقدم «» في 3 خطوات إمكانية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ فور ظهورها على موقع . 

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ 

في السطور التالية سوف نستعرض كيغ يمكن في في 3 خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ فور ظهورها علي موقع : 

الدخول على رابط النتيجة من هنا.

ملء البيانات المطلوبة (الاسم، رقم الجلوس، الشعبة، المحافظة، البريد الإلكتروني، رقم التليفون)

النقر فوق أيقونة سجل الآن.

بمجرد تنفيذ الخطوات السابقة سوف تتلقى نتيجة الثانوية العامة فور ظهورها، إذ تنشر «» النتيجة لطلاب الثانوية العامة عقب اعتمادها من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

وتحرص «» دائما على تقديم كل ما يفيد القراء، ونظرًا للأهمية الكبيرة لنتيجة الثانوية العامة، طرحنا خدمة تتيح الاستعلام عن النتيجة من خلال رابط مختصر فور ظهورها نظرًا لحالة الترقب والانتظار التي يعيشها الآلاف في جميع محافظات مصر.

إحصائيات أعلنتها وزارة التربية والتعليم

جدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم نشرت مؤخرا مجموعة من الإحصائيات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة، منها على سبيل المثال أن أعداد الطلبة الذين خضعوا لامتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة وصل إلى حوالي 707 آلاف و992 طالبًا وطالبة في الشعبتين العلمية والأدبية، وأدوا الامتحانات في 2089 لجنة.

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أعلن قبل فترة عن أن نتيجة امتحانات شهادة الثانوية العامة من المتوقع أن يكون خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس الجاري.