| جاءت بأنبوبة الأكسجين.. والدة «نيرة» تحتفل بتخرجها في كلية التربية

مشهد بين طالبة والدتها في حفلة تخرجها أبكي جميع الحضور، إذ ظهرت والدة الطالبة حاملة أنبوبة أكجسين نتيجة لمعاناتها من نقص الأكسجين، وهى تعانق ابنتها لتهنئها بتخرجها، ما أدي لتحول لحظات الضحك إلى دموع أثناء حفلة التخرج.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو التقطه مصور الحفلة لطالبة كلية التربية بجامعة المنوفية، التي استطاعت أن تجذب انتظار الجميع: « ماما كانت بتعاني من نقص أكسجين، ويوم الحفلة بتاعتي صممت إنها تحضر، وكانت تعبانة لدرجة إني متصورتش معاها في أول الحفلة»، بحسب ما رواته الطالبة «نيرة خالد».

الفرحة تسيطر على طالبة المنوفية

لم تتوقع الطالبة أن والدتها سوف تعانقها بعد استلامها درع التخرج؛ لأنها لم تستطع التحرك بسهولة: «يوم الحفلة اسطوانة الأكسجين بتاعة ماما اتكسرت، وأنا طبعا كنت هسيب الحفلة وزمايلي ساعدوني، فلما طلعت أخد الدراع اتفاجئت إني لقيتها ورايا»، وفقا لحديثها مع «»، لافتة إلى أن زميلها هو الذي كان يحمل لوالدتها الاسطوانة.

انتشر مقطع الفيديو الذي التقطه مصور الحفلة على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعل الجميع يتعاطف مع «نيرة» ويدعو بالشفاء العاجل لوالدتها: «طبعا لما الفيديو نزل كنت مبسوطة جدا والناس كلها فضلت تدعى لماما إن ربنا يشفيها»، مؤكدة أن الدموع لاحقت جميع حضور الحفلة في أثناء عناق والدتها لها: «الناس كلها فضلت تعيط، وأنا كنت بعيط وقتها وفرحانة، ولحد دلوقتي مش مصدقة، كانت ممكن في أي لحظة توقع مني في الحفلة بعد ما اسطوانة الإكسجين اتكسرت».

«نيرة» تشكر والداتها وتتمنى شفائها

ووجهت الفتاة رسالة شكر لوالدتها التي كانت حريصة على أن تجعلها تشعر بالسعادة في أثناء حفل تخرجها، متمنية الشفاء العاجل لها: «بقول لماما شكرا عشان هي رغم تعبها خلتني أفرح في الحفلة، وكمان بتمنى إني ربنا يشفيها وترجع لينا زي الأول».