| اللحظات الأخيرة في حياة هالك البرازيلي: زحف أرضا بعد شعوره بضيق تنفس

لحظات صعبة مر بها هالك البرازيلي، الذي يتصدر اسمه خلال اليومين الماضيين الصحف العالمية، عقب إعلان وفاته نتيجة تناوله جرعة زائدة من عقار «السينثول» المستخدم من أجل تكبير حجم العضلات؛ إذ أُصيب بضيق شديد في التنفس أعقبها وعكة صحية أودت بحياته رغم محاولات إنقاذه.

محطات من حياة هالك البرازيلي 

ولقب هالك البرازيلي، اقترن بفالدير سيجاتو، لاعب كمال أجسام برازيلي، والذي يعد أحد مشاهير منصة الفيديوهات «تيك توك»، حيث يتابعه نحو 1.6 مليون متابع، وعادة ما كان ينشر العديد من الفيديوهات التي تستعرض شكله جسده. 

وكان «سيجاتو» يستخدم حقن «السينثول» لسنوات على الرغم من المخاطرة التي يعلمها حيث الإصابة بالسكتات الدماغية والالتهابات، بجانب التحذيرات المستمرة التي تلقاها قبل 6 سنوات حول احتمالية البتر وتلف الأعصاب وتشوه العضلات حال استمر في استخدام الحقن لتجميد نفسه.

وبحسب ما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، نقلا عن وسائل إعلام محلية  إن اللحظات الأخيرة في حياته كانت مؤلمة نظرا لوجود عدد قليل من الأصدقاء حوله ومعايشة حياة منعزلة على الرغم من شهرته على وسائل التواصل الاجتماعي. 

وبحسب شهود عيان وجيران هالك البرازيلي، إن  لاعب كمال الأجسام استأجر عقارًا في الجزء الخلفي من منزل عائلته بجنوب شرق البرازيل، لأكثر من 15 عامًا، أما عن اليوم الذي توفي فيه فقد طلب المساعدة بعدما اشتكى من ضيق في التنفس. 

اللحظات الأخيرة في حياة هالك البرازيلي 

وعن كواليس يوم الوفاة، كانت الساعة حوالي 6 صباحًا حينما شعر «هالك» بالتعب ليزحف من خلال المنزل الخلفي حتى وصل إلى منزل أحد الجيران وطلب المساعدة، قائلا: «ساعدني، ساعدني لأنني أحتضر»، وبعدها تم نقله إلى المستشفى عن طريق سيارة خاصة؛ ليصيب بنوبة قلبية بمجرد وصوله مكان الرعاية. 

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتم نقل «سيجاتو» إلى المستشفى، حيث سبق واشتكى من ضيق التنفس في وقت سابق لكن حينها تمكن من حوله إنقاذه.