| أب ينقذ ابنه الرضيع من موت محقق في ثانية واحدة «فيديو»

كان مستعدًا لاستقلال دراجة بخارية، رفقة زوجته وابنه، وضع الابن على «الموتوسيكل»، وكاد أن يلتفت للأمام حتى جاءت سيارة واصطدمت بشدة بالدراجة البخارية، ليلتقط الأب الطفل بسرعة فائقة وينقذه من موت محقق قبل ثانية واحدة فقط من الاصطدام، ليتفادى وقوع الكارثة، ويتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي وثقه كاميرا المراقبة في الشارع بالبرازيل.

زكانت الأم نزلت من الدراجة النارية، من أجل شراء ما يلزم أسرتها من السوبر ماركت، وفجأة شاهد الأب سيارة قادمة بسرعة عالية فالتقط طفله سريعاً، وقتها كان يسند الرضيع البالغ عمره عامًا، على الدراجة النارية، وفي لحظة جاءت من خلف الأب سيارة بيضاء تسير بسرعة كبيرة بعد أن فقد قائدها السيطرة عليها.

سرعة الأب تنقذ ابنه من الموت

وكانت السيارة في طريقها للاصطدام بالدراجة، وهنا خطف الأب الطفل بين يديه بسرعة أكبر من السيارة، وأنقذ ابنه من موت محقق، في الحادث الذي وقع بمدينة ساو فيليكس دو زينجو، بولاية بارا شمال البرازيل، بحسب قناة «اس بي تي نيوز».

تصالح الأب مع السائق

وتحدثت شرطة ساو فيليكس دو زينجو عن الواقعة، مؤكدة أنها حددت هوية سائق السيارة، الذي تم استدعائه بعدها، واعترف خلال التحقيق أنه فقد السيطرة على الشاحنة، كما أنه حاول تفادي الدراجة النارية لكنه لم يستطع، وبعد مقابلة بين الأب والسائق، توصلا في النهاية إلى اتفاق، وتعهد السائق بدفع الأموال من أجل إصلاح الدراجة، وانتهت القصة بالتصالح بين الطرفين.