ما هي تصريحات جمال العدل عن الخليج

جدول المحتويات

ما هي تصريحات جمال العدل عن الخليج حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالفيديو المسرب للمنتج المصري جمال العدل، وهو يتحدث عن الخليج، وقد أغضب الكثيرين بالكلام الذي أفصح عنه، وبدأ العديدون يتداولون هاشتاق جمال العدل يسيء إلى الخليج، لذا عبر موقع سوف نتعرف على تصريحات جمال العدل عن الخليج وتفاصيل هاشتاق جمال العدل يسيء الى الخليج.

من هو جمال العدل ويكيبيديا

إن جمال العدل هو منتج سينمائي مصري الجنسية، حيث ولد في الجمهورية العربية المصرية عام 1950 ميلادي؛ أي يبلغ من العمر الآن 72 عامًا، قام جمال العدل بإنتاج العديد من الأعمال الفنية السينمائية والتلفزيونية، فهو ينحدر من عائلة فنية بامتياز؛ حيث أن أشقاءه كل من؛ المخرج مدحت العدل والممثل والمنتج السينمائي سامي العدل، ومن أهم أعمال جمال الفنية المسلسل التلفزيوني “قصة حب” وكذلك مسلسل “الشوارع الخلفية”، يتمتع جمال بمكانة هامة في مجال الدراما التلفزيونية كما يتميز بمسيرة فنية مليئة بالإنجازات.[1]

شاهد أيضًا: ما هي تصريحات منى شنب في قضية نيرة اشرف

ما هي تصريحات جمال العدل عن الخليج

تسربت بعض التصريحات للمنتج المصري جمال العدل؛ والتي أساء بها إلى الخليج والدراما الخليجية؛ جاءت تصريحاته كما يلي:

  • قال جمال العدل أن المحطات الخليجية لديها غيرة وأزمة نفسية من الدراما المصرية وذلك بسبب تفوقها عليها فنيًا.
  • حيث قامت المحطات الخليجية بجذب الفنانين المصريين وجعلهم يغنون باللهجة الخليجية.
  • كما قامت أغلب المحطات الخليجية بعرض المسلسلات التركية المدبلجة باللهجة السورية، حتى يجذبوا المشاهدين إليهم بعيدًا عن الدراما المصرية.
  • وتابع جمال العدل أن الحلقة الواحدة من المسلسل التركي كانت تباع لهم بألف دولار؛ ثم أخذت بالغلاء لذا ما كان على القنوات الخليجية إلا أن يبدأوا في التراجع والتركيز على الإنتاج العربي.
  • كما نطق جمال ببعض الألفاظ المسيئة للخليج العربي، والتي أغضبت الجمهور الخليجي بشدة، وجعلتهم يطلقون هاشتاق جمال العدل يسيء إلى الخليج.

شاهد أيضًا: ما هي تصريحات مبروك عطية عن فتاة المنصورة نيرة أشرف

تفاصيل هاشتاق جمال العدل يسيء الى الخليج

أعرب مواطنو دول الخليج العربي عن غضبهم حيال التصريحات التي أطلقها المنتج المصري جمال العدل، والتي أساء بها إلى الخليج، فبعضهم فسر تصريحاته بعجزه عن حجز موقع له في المحطات الخليجية، والقسم الآخر قام بمقارنته بزملائه المنتجين والفنانين المصريين الذين حصدوا النجاح عبر تواجدهم في القنوات الخليجية وغيرها، وعلى مقدمتهم؛ الزعيم عادل إمام؛ وبالمقابل فشل جمال أن يكون بمثابتهم، فقاموا الخليجين بإطلاق هاشتاق جمال العدل يسيء إلى الخليج عبر موقع تويتر تعبيرًا منهم عن غضبهم منه.

شاهد أيضًا: حقيقة القبض على طارق الحبيب بعد تصريحاته الأخيرة

رابط فيديو جمال العدل يسيء الى الخليج

تسرب فيديو للمنتج المصري جمال العدل وهو يسيء إلى الدراما الخليجية؛ ويستخدم خلاله ألفاظ نابية أغضبت الجمهور الخليجي بشدة، حيث يمكن الدخول إلى الرابط التالي “من هنا” لمشاهدة الفيديو.

في نهاية مقالنا هذا، تعرفنا عبر سطوره على ما تصريحات جمال العدل عن الخليج وتناولنا أهم المعلومات عن المنتج جمال العدل بالإضافة إلى تفاصيل هاشتاق جمال العدل يسيء إلى الخليج.

المراجع

  1. ^
    elcinema , جمال العدل , 07/08/2022