| صور توثق لحظة هجوم تمساح شرس على آخر: «بلعه في لحظة»

وثقت عدة صور مرعبة لحظة هجوم تمساح على آخر منافس له، حيث أظهرت الصور التي جرى أخذها في منطقة سيلفر سبرينجز شورز بولاية فلوريدا، التمساح وهو يرمي فريسته مثل دمية.

لحظة هجوم التمساح على آخر صغير

وبحسب ما ذكرته صحيفة «ذا صن» البريطانية، إن فكي التمساح الضخمتين تشابكت بقوة مع فكي تمساح أصغر، وما إن مرت ثوان وجيزة حتى تحول التمساح الصغير إلى فريسة في فم التسماح الضخم.

«التمساح الكبير يأكل تمساحًا آخر».. عنوان جاء تعليقا على الفيديو والصور التي التقطتها كايلا جين، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، التي تقدم خدمات تأجير الزوارق والجولات لاستكشاف الينابيع الجميلة في فلوريدا، على حد قولها. 

ويعرض حساب كايلا جين للزوارق على وسائل التواصل الاجتماعي، الحياة البرية الملونة التي يمكن ملاحظتها في الجولات، بما في ذلك السلاحف والطيور الغريبة وخراف البحر والتماسيح.

هجمات التماسيح 

وشهد عام 2022 ارتفاعًا طفيفًا في هجمات التمساح، حيث كان هجوم يوليو الأخير على امرأة مسنة قتلت في بركة موبوءة بالتماسيح بالقرب من منزلها في ناد ريفي في فلوريدا.

وقال مكتب شرطة مقاطعة ساراسوتا ،إن المرأة شوهدت وهي تسقط في الحوض القريب من منزلها في بوكا رويال جولف آند كونتري كلوب، وكانت تكافح من أجل البقاء فوق الماء، وحينها أكد شهود عيان أن اثنين من التماسيح شوهدا يسبحان تجاهها ويمسكانها بينما كانت في الماء.

ووقعت هجمات أخرى في وقت سابق من العام، ففي 31 مايو 2022، تم العثور على رجل يبلغ من العمر 47 عامًا، تم تحديده لاحقًا باسم شون توماس ماكجينيس، ميتًا وقد تمزق ذراعه بسبب تمساح.