| علاج الدوشين لـ «عبدالله» متوقف على 1.4 مليون جنيه.. ووالدته: جسمه بيفقد الحركة قدامي

زيادة حساب تبرعات عبدالله مريض ضمور العضلات من نوعية «دوشين» بوتيرة بطيئة، لم تفقد والدته الأمل في اكتمال علاجه المقدر بـ 3 ملايين و600 ألف جنيه، بسبب ثقتها الكبيرة في شهامة المصريين التي أنقذت حياة العديد من مرضى ضمور العضلات خلال الأيام الماضية على غرار «رقية، وأيسل، وآخرهم التوأم علياء وفريدة».

علاج الدوشين لـ «عبدالله» متوقف على 1.4 مليون جنيه

ووجهت «إلهام» والدة الطفل عبدالله، الشكر لجميع الأشخاص الذين تبرعوا لابنها يتيم الأب، خلال حديثها لـ «»: «بفضل تبرعاتكم تجاوزنا حاجز 2 مليون جنيه، لكن مشكلتنا في المبلغ الباقي، لأن ناقص شهرين على موعد شراء العلاج الخاص بابني».

مليون و400 ألف جنيه، قيمة المبلغ المتبقي لشراء علاج الطفل «عبدالله»، وفقا لما روته والدته: «أرجوكم تكملوا معايا مشوار عبدالله زي ما بدأناه سوا نكمله للآخر، وخصوصا إن عبدالله في أمس الحاجة ليكم».

«جسمه بيرخي قدام عيني.. وحركته مش زي الأول على طول نايم على الأرض»، بتلك الكلمات تحدثت «إلهام»، عن معاناة «عبدالله» التي يعيشها: «الأيام بتفرق في حالته، وصحته بتتدهور كل ثانية لو ما حصلش على العلاج في أقرب وقت، فأرجوكم أنقذوني وادعموا ابني قبل ما يقعد على كرسي متحرك».

رحلة اكتشاف مرض «عبدالله»

«اتأخر في المشي أوي، ولاحظت ده بعد ما أبوه مات من سنتين، ومبيعرفش يطلع السلالم لوحده لازم حد يسنده في أي حركة».. اتجهت «إلهام» والدة الطفل إلى المستشفى لإجراء الكشف عليه، موضحة: «عملت تحليل cbk وطلعت النسبة 16 في الألف.. والطبيعي من 32 إلى 200، فروحت لدكتور مخ وأعصاب قالي إن عنده ضمور عضلات».

أرقام حساب التبرعات لـ «عبدالله»

ويجرى التبرع على البنك الأهلي المصري 1469551326575700015 باسم عبدالله محمود السيد علي.

وعلى حساب البنك التجاري الدولي 100049107778، أو على كود فوري 96066.