دعاء جميل لصديقتي الغالية مكتوب وبالصور

جدول المحتويات

دعاء جميل لصديقتي الغالية مكتوب وبالصور هو الموضوع الّذي سيتناوله هذا المقال، فالصّداقة الحقيقيّة الحسنة رزقٌ من الله تبارك وتعالى يهبه لمن يشاء من عباده المخلصين، والأصدقاء الصّالحون يستحقّون الدّعاء بكلّ خيرٍ، وعلى المسلم ألّا ينسى أصدقاؤه الصّالحين من دعائه ليدوم بينهم الودّ والمحبّة، وعبر موقع سنتعرّف على أجمل دعاءٍ للصّديقة الصّالحة والمخلصة.

دعاء جميل لصديقتي مكتوب

سيتم ّفي الآتي عرض بعض الأدعية الحسنة للصديقة الصالحة الوفيّة، يمكن لكّل مسلمةٍ الدّاء بها لصديقتها علّ الله تعالى يكرمها بالإجابة، وأن يمنّ عليها بفضل الدّعاء وأجره:

أدعية جميلة لصديقتي مكتوبة
  • اللهمّ ربّ السّماوات والأرض وما بينهما، أسألك بكلّ اسمٍ هو لك سمّيت به نفسك أن تهدي صديقتي إلى الطّريق القويم، وأن تجعلها من الصّالحين يا ربّ العالمين، اللهمّ ارزقها التّقى والعفاف وصلاح القلب وعافية البدن وصحّة العقل، آمين.
  • اللهمّ ربّ النّاس استودعتك صديقتي الغالية، فاحفظها بعينك التّي لا تأخذها سنةٌ ولا نوم ٌفي كل ّطريقٍ تسلكه، وفي كلّ بيتٍ تدخله، اللهم احمها بحماك، وافتح أمامها أبواب الخير، واحفظها يا ربّ من شرّ شياطين الإنس والجنّ، أنت خير الحافظين.
  • اللهمّ أسألك باسمك الأعظم الّذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت، أن ترزق صديقتي الزّوج الصّالح الّذي يحفظها ويصونها ويحميها، اللهمّ اجعله قرّة عينٍ لها وسندًا وعونًا يا ربّ العالمين، وارزقها منه الذّريّة الطّيبة الصّالحة، آمين.

دعاء جميل لصديقتي تويتر

يمكن للصديقات مشاركة الأدعية الجميلة مع بعضهنّ البعض على منصات التواصل الاجتماعي، لذا إليكم بعضًا من أجمل الأدعية للصديقات يمكن نشرها على منصة التواصل الاجتماعي تويتر:

  • اللهمّ برحمتك أستغيث يا حيّ يا قيّوم، أسألك بنور وجهك الّذي ملأ أركان عرشك ان تجعل صديقتي من عبادك الصّالحين، وأن تغفر لها في الدّنيا والآخرة، وأن تمنحها السّعادة في الدّارين يا رحمن يا رحيم، اللهمّ استجب دعائي، آمين.
  • يا ربّ العالمين يا أكرم الأكرمين، أسألك أن تهب لصديقتي الحبيبة الفضل والخير والأجر العظيم، وأن تمنحها ما تتمنّى وما تحبّ، اللهمّ أطل في عمرها وبارك لها في جهدها ووقتها ورزقها، أنت ذو الفضل العظيم، والحمد لله رب العالمين.
  • اللهمّ إنّي أسألك لصديقتي العفو والعافية في الدّنيا والآخرة، اللهمّ اختر لها الخير وجنّبها الشّرور يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة، اللهمّ أحسن خاتمتها، وارزقها الجنّة دون حسابٍ أو عذاب، أنت على ما تشاء قديرٌ يا ربّ العالمين.

صور دعاء جميل لصديقتي

سيتمّ في الآتي إدراج بعض الصّور الجميلة التي تحتوي على أروع الأدعية للصديقة المخلصة، يمكن تحميلها ومشاركتها:

صور دعاء جميل لصديقتي
صور دعاء جميل لصديقتي
صور دعاء جميل لصديقتي
صور دعـاء جميـل لصديقتـي
صور دعـاء جميـل لصديقتـي

بهذه الصور نصل لختام مقالنا الّذي حمل عنوان دعاء جميل لصديقتي الغالية مكتوب وبالصور حيث وردت فيه جملةٌ من الأدعية الجميلة للصديقة مكتوبةً وبالصور.