وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا حسب الاسم 2022

جدول المحتويات

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا حسب الاسم 2022 يتزامن هذا الاستفسار مع إعلان وزارة التربية السورية يوم أمس الجمعة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً عن نتائج الدورة الثانية للعام الدراسي 2021 – 2022م ومن خلال موقع سنوفِّر للطلاب  طريقة الاستعلام عن نتائج البكالوريا الدورة الثانية.

نتائج البكالوريا 2022 الدورة الثانية

أعلن وزير التربية يوم أمس الجامعة عن صدور نتائج الدورة الثانية لامتحانات الشهادة الثانوية العامة بفرعيها الأدبي والعلمي ونتائج الثانوية المهنية والثانوية الشرعية بكافة فروعها النسوية والصناعية والتجارية لعام 2022م، ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج الدورة التكميلية التي أصدرها الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية.

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا حسب الاسم 2022

أعلنت وزارة التربية السورية عن نتائج البكالوريا الدورة التكميلية عبر الموقع الرسمي للوزارة حيث يمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة برقم الاكتتاب بعد اختيار المحافظة ثم إدخال اسم الطالب والضغط على أيقونة البحث. يشار إلى أن نتائج الدورة الثانية للبكالوريا متاحة حاليًا على الموقع الرسمي بعد صدورها مساء يوم الجمعة 20 آب.

الاستعلام عن نتيجة البكالوريا برقم الاكتتاب 2022

أتاحت وزارة التربية السورية الاستعلام عن نتيجة البكالوريا الدورة الثانية برقم الاكتتاب باتباع الخطوات التالية:[1]

  • الدخول إلى رابط نتائج البكالوريا 2022 الدورة الثانية “من هنا“.
  • اختيار الفرع من القائمة الرئيسية يمين الشاشة (أدبي – علمي – الشرعي – التجاري – النسوي – الصناعي).
  • أو يمكن الدخول إلى رابط نتائج البكالوريا علمي الدورة الثانية مباشرةً “من هنا“.
  • أو الدخول إلى رابط نتائج البكالوريا أدبي الدورة الثانية مباشرةً “من هنا“.
  • اختيار المحافظة.
  • إدخال رقم الاكتتاب.
  • الضغط على إشارة البحث.
  • تظهر نتيجة البكالوريا الدورة التكميلية 2022م.

رابط نتائج البكالوريا 2022 الدورة الثانية moed.gov.sy

أتاحت وزارة التربية السورية عبر الموقع الرسمي للوزارة الاستعلام عن نتائج امتحانات الشهادة الثانوية العامة 2022م  بفرعيها الأدبي والعلمي ونتائج الثانوية المهنية والثانوية الشرعية بكافة فروعها النسوية والصناعية والتجارية برقم اكتتاب الطالب. ويتم الدخول إلى موقع وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا عبر الرابط “من هنا“.

بذلك نصل إلى المقال الذي تضمَّن وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا حسب الاسم 2022. حيث فعلت وزارة التربية السورية رابط الاستعلام عن نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2023 برقم الاكتتاب.

المراجع

  1. ^
    moed.gov.sy , وزارة التربية السورية , 20/08/2022