| «لهم في رادس حكايات».. 3 لاعبين بقائمة الأهلي خطفوا الفوز من أرض الترجي

«في رادس لينا حكايات»، جملة يرددها جماهير النادي الأهلي، احتفاء بانتصارات فريقهم التاريخية داخل الأراضي التونسية، وبالتحديد على ملعب نادي الترجي، الأمر الذي يتطلع لاعبو المارد الأحمر لتكراره اليوم، خاصة أن قائمة الفريق تتضمن وجود 3 لاعبين سبق لهم انتزاع الفوز من قلب تونس بتسجيل أهداف حاسمة في مرمى الترجي.

وتتجه أنظار عشاق الكرة المصرية صوب «رادس»، لمتابعة المباراة المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومضيفه الترجي التونسي، في تمام السادسة مساء اليوم، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لذلك نرصد لكم في التقرير التالي، 3 لاعبين بقائمة الأهلي خطفوا الفوز من ملعب الترجي.

يأتي وليد سليمان على رأس لاعبي الأهلي المتواجدين في قائمة المباراة المستدعاة إلى تونس، والذي سبق له خطف هدف الفوز أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2012، بعدما سجل هدف التقدم الثاني في مباراة الإياب التي انتهت بنتيجة 2-1، خاصة أن مباراة الإياب كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليقود بذلك الحاوي فريقه لتحقيق اللقب.

وفي عام 2017، ازدادت مهمة الأهلي تعقيدا في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ليصبح المارد الأحمر مطالبا بتحقيق الفوز في رادس لخطف بطاقة العبور للدور التالي.

ولم يخيب الأهلي آمال جماهيره مرة أخرى، بعدما تمكن الثنائي التونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجاي من خطف هدفي الفوز للمارد الأحمر أمام الترجي، لينتزعا بطاقة التأهل إلى نصف النهائي، ويتواجد الثنائي في قائمة الأهلي المستدعاة للقاء الترجي.