| «أبل» تكشف الموعد الرسمي للإعلان عن هاتف آيفون 14.. مزود بمميزات مذهلة

أعلنت شركة «أبل» العالمية، عن الموعد الرسمي لإطلاق هاتف آيفون 14، المنتظر احتوائه على إمكانيات مذهلة، خاصة على مستوى التصوير، بسبب الكاميرات عالية الدقة التي جعلت البعض يطلق عليها «ميزة التصوير الفلكي» المتوقعة من الخبراء وفقًا للتسريبات الأولية للجهاز.

الموعد الرسمي للإعلان عن هاتف آيفون 14

وأوضحت شركة أبل، أن الموعد الرسمي للإعلان عن هاتف آيفون 14، سيوافق يوم 7 سبتمبر المقبل، ليبدأ حجز الهاتف بعد مرور يومين فقط، قبل طرحه رسميا في الأسواق للشراء يوم 16 من الشهر ذاته، وفقًا لما ذكرته صحيفة «ذا صن» البريطانية. 

إصدارات آيفون 14 المنتظرة

– آيفون 14.

– آيفون 14 ماكس.

– آيفون 14 برو.

– آيفون 14 برو ماكس.

مواصفات هاتف iPhone 14

– قد يلتزم إصدار iPhone 14 بشريحة A15 Bionic، الخاصة بالإصدار السابق، على أن تحصل إصدارات «Pro» فقط على الترقية إلى معالج A16.

– يحتوي على مساحة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت.

– شاشة Pro Motion 120 هرتز على غرار iPad Pro.

– إمكانية التبديل إلى USB-C بدلاً من منفذ Lightning لبعض الموديلات.

– لا يتوقع دعم Touch ID لأي من طرازات iPhone 14، ولن يكون هذا مؤثرًا بقدر ما توقع عشاق هواتف آيفون، فقد قامت أبل بذلك حتى يتمكن Face ID من التعرف على المستخدم حتى عندما يرتدي قناعًا، لإنه يعمل بشكل جيد، مما يعني أن أبل ربما تجاوزت الاعتماد على بصمات الأصابع.

سعر إصدارات هاتف آيفون الجديد

ومن المتوقع أن يصل سعر هاتف iPhone 14 Pro إلى حوالي 1099 دولارًا وقد يصل سعر iPhone 14 Pro Max إلى 1199 دولارًا، بينما يصل جهاز iPhone 14 عند 799 دولارًا.