| رئيس حي ثالث الإسماعيلية يوضح أسباب ظهور تمثال «الشبح»

قال محمود الصوري، رئيس حي ثالث الإسماعيلية، إن التمثال الذي أثار الرعب في نفوس المواطنين بالمحافظة سببه أحد المواطنين ممن قاموا باستئجار أحد المحال التجارية في المنطقة وقام بتصميم ذلك التمثال من أجل جذب انتباه أكبر عدد ممكن من الزبائن.

وأضاف «الصوري»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «الحياة اليوم»، والذي تقدمه الإعلامية لبني عسل، والمذاع على فضائية «الحياة»، أن صاحب المحل كان يقوم بتصميم ذلك التمثال الذي لم يكتمل بعد أمام المحل الخاص به، أملا منه في وضع «إكسسوارات» عليه، «كان متخيل أنه هيعمل شكل جمالي بعد الانتهاء من عمله ده».

وأوضح رئيس حي ثالث الإسماعيلية، أن مستأجر المحل كان سيقوم بوضع التمثال بداخل المحل بعد الانتهاء من تصميمه، ولكن ولسوء حظه مرت إحدى المواطنات، وقامت بتصوير فيديو للتمثال ونشرته على مواقع التواصل الاجتماعي قبل الانتهاء من أعمال تشييده. مشيرا إلى أنه فور حدوث ذلك تواصل بصفته مع صاحب المحل وطالبه برفع التمثال من المكان حتى لا يثير الذعر والخوف في نفوس المواطنين، وحرر محضرا ضد الرجل بتهمه إشغال الطريق وعُرض على النيابة وأكد أنه لم يكن في نيته إثارة الذعر والخوف في نفوس السكان ولكنه كان يسعي إلى الدعاية بين الزبائن.

وأثار تمثال شيده أحد المواطنين في مدخل شارع رئيسي في محافظة الإسماعيلية، ذعر الأهالي في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، إذ تفاجأ المواطنون، بتمثال لشبح شهير في الشارع على بعد أمتار من ديوان عام محافظة الإسماعيلية.

وقال محمد عباس، أحد سكان المنطقة، إنه تفاجأ بشكل التمثال في مدخل الشارع المقيم به، مشيرا إلى أنه تسبب في خوف بعض الأشخاص المقيمين في الشارع والأطفال.