ضمك تاريخي ويترقب الاستثنائي

كسر ضمك إخفاق البدايات في دوري روشن للمحترفين، بعد تحقيقه الانتصار الأول له تاريخيا في الجولة الأولى منذ صعود الفريق قبل 3 سنوات، أمام الفيحاء بهدف وحيد.

أرقامحقق ضمك 3 أرقام تاريخية ممثلة في: تسجيل أول انتصار في المباريات الافتتاحية، وتحقيق أول 3 نقاط في الموسم، وتسجيل لاعبه أنتوليتش أول هدف افتتاحي في دوري روشن بعد مرور 50 دقيقة، وجاءت انطلاقة الفريق المميزة انعكاسا للبداية القوية الإيجابية، والسير على خطى الموسم الماضي في المنافسة، وتحقيق مركز متقدم في الدوري.

ترقب

يترقب الضمكاويون قرار وزارة الرياضة بتكليف رئيس النادي صالح أبونخاع، بالاستمرار في قيادة دفة النادي إداريا هذا الموسم بشكل استثنائي، أو تكليف إدارة جديدة خلال الأيام المقبلة، سواء بتنصيب قائمة خالد آل مشعط الشهراني، أو أي إدارة جديدة أخرى، وذلك لعدم انعقاد الجمعية العمومية لمرتين متتاليتين نظرا لعدم اكتمال النصاب.

آمال

أنصار فارس الجنوب يأملون في تكليف الرئيس الحالي صالح أبو نخاع وإدارته، بتسيير النادي حتى نهاية الموسم، لاسيما بعد المستويات المتصاعدة، والاحترافية الإدارية، والخبرة الكبيرة التي قادت النادي لتحقيق إنجازات مختلفة.

عمل وصبر

بين مصدر ضمكاوي أن الفريق ما زال بحاجة إلى العمل والصبر، لتحقيق طموح النادي في الدوري، وتسجيل نتائج إيجابية، وتحقيق نتائج أفضل من النتائج التي سجلت في الموسم الماضي.

ضمك يترقب قرارا استثنائيا

3 أرقام تاريخية سجلها فارس الجنوب

بداية مميزة للفريق بالدوري

انتخابات النادي تغيب مرتين

ضمكاويون يأملون باستمرار أبونخاع