| ارتفاع طفيف في حساب تبرعات «عبدالله» مريض دوشين.. ووالدته: نفسي يتعالج

معاناة كبيرة يمر بها «عبدالله» مريض ضمور العضلات من نوعية «دوشين»، خلال الأيام الماضية، نتيجة تمكّن المرض من جسده، الأمر الذي جعل والدته تعيش في حيرة من أمرها، ورغم ارتفاع المبلغ آخر يومين، إلا أن المتبقي لا يزال كبيرا مقارنة بإجمالي ثمن علاجه المقدر بـ3 ملايين و600 ألف جنيه.

علاج الدوشين لـ«عبدالله» ازداد آلاف الجنيهات

وقدمت «إلهام» والدة الطفل عبدالله، الشكر لجميع الأشخاص الذين تبرعوا لابنها يتيم الأب، خلال تصريحاتها لـ«»: «قدرنا نوصل بتبرعات بعض المصريين، خلال الأيام الماضية إلى 2 مليون و355 ألف جنيه، لكن لسه باقي أكتر من مليون و244 ألف جنيه».

«خايفة الناس تنسى عبدالله ومجمعش حق العلاج»، قالت إلهام هذه الكلمات بصوت يملأه البكاء، مضيفة: «بيمر عليا وقت أفقد فيه الأمل، ولكن برجع وأقول هحاول لآخر لحظة ليه في حياته، لكن نفسي الناس تكمل معايا مشوار عبدالله زي ما بدأناه سوا نكمله للآخر، وخصوصا أنه كل ما بيعدي عليه الوقت بيتعب أكتر لدرجة أنه بيلاقي صعوبة يقف على رجله».

رحلة اكتشاف مرض عبدالله

لاحظت «إلهام» تأخر الطفل في المشي عن سنه الطبيعي بعد وفاة والده بعامين، ما دفع والدة «عبدالله» للذهاب به إلى المستشفى لإجراء الكشف عليه، مضيفة: «عملت تحليل cbk وطلعت النسبة 16 في الألف.. والطبيعي من 32 إلى 200، فروحت لدكتور مخ وأعصاب قالي إن عنده ضمور عضلات».

أرقام حساب التبرعات لـ«عبدالله»

ويجرى التبرع لعبدالله في البنك الأهلي المصري 1469551326575700015 باسم عبدالله محمود السيد علي، ومن خلال حساب البنك التجاري الدولي 100049107778 أو كود فوري 96066.