| شرطي يوناني يسطو على محطات وقود أكثر من 10 مرات

ألقت الشرطة اليونانية، القبض على أحد عناصرها في أثينا، على خلفية 11 عملية سطو على محطات الوقود، وأعلنت الشرطة، أن عمليات السطو وقعت بين الـ9 من أبريل الماضي وفجر السبت.

ووقالت في بيان، إن الشرطي اعتقل في ساعة مبكرة من صباح السبت الماضي، وأوقف عن الخدمة على الفور، ولم تذكر تفاصيل عن السرقات، ولا عن ملابسات اعتقال الشرطي، الذي لا يزال قيد الاستجواب، بحسب «روسيا اليوم».

وعلى جانب آخر، كانت أعلنت عضو اللجنة الصحية باليونان لتقديم المشورة بشأن فيروس كورونا فانا بابايفانجيلو، إنه سيتم قبول جميع اللقاحات حتى لو لم تتم الموافقة على دخولها إلى البلاد من قبل وكالة الأدوية الأوروبية، وأضافت خلال مؤتمر صحفي، إن القرار جرى اتخاذه بناء على توصية من اللجنة الصحية، وسيتم قبول لقاحات «نوفافاكس، سينوفاك بيوتيك، سبوتنيك v، سينوفارم، كانسينو بيولوجيكس» حسبما نقلت صحيفة «كاثميريني» اليونانية.

كما شددت على أن السياح سيكونون قادرين على الدخول إلى البلاد عبر الحدود البرية، وأنه سيجري تحديث التعليمات الخاصة بالفنادق والسفن، وقالت إن عمال القطاع السياحي سيتعين عليهم الخضوع لاختبار التشخيص الذاتي الأسبوعي واستكمال التطعيمات، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.